الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:51 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

محمد شريف يحسم الشوط الأول للأهلي أمام سيمبا التنزاني

محمد شريف
محمد شريف

انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني بتقدم الأهلي بهدف نظيف أحرزه محمد شريف في الدقيقة الثانية والثلاثين من عمر المباراة المقامة حاليًا على ستاد السلام، ضمن مباريات الجولة السادسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وتعد مباراة الأهلي وسيمبا بمثابة تحصيل حاصل بين الفريقين، وذلك بعد أن تأهل الفريقين رسميًا لدور الثمانية من دوري أبطال إفريقيا في الماضية.

وحسم الأهلي وسيمبا تأهلهما رسميًا قبل هذه المباراة، تحديدًا بعد تعادل الأهلي مع المريخ السوداني في الجولة الماضية، وفوز سيمبا التنزاني على نظيره فيتا كلوب برباعية مقابل هدف.

اقرأ ايضًا: نائب رئيس سيمبا: استغلينا إرهاق الأهلي في المونديال لتحقيق الفوز

وكان الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي قد دفع بتشكيل للأحمر مكون من:

حارس: محمد الشناوي.

الدفاع: أيمن أشرف – رامي ربيعة – بدر بانون – أحمد رمضان "بيكهام".

الوسط: أليو ديانج – عمرو السولية.

أمامهما: جونيور أجايي – محمد مجدي "أفشة" – حسين الشحات.

الهجوم: محمد شريف.

يذكر أن مباراة الذهاب كانت قد انتهت بفوز سيمبا التنزاني بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.