الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:32 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… فضائح الفجر لميدو .. اعترف باستخدام السحر في الزمالك وهدد مرتضى منصور بالبلطجية

ميدو
ميدو

كشف أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق، العديد من الأسرار والخبايا داخل القلعة البيضاء الفترة الأخيرة، في تصريحات أثارت جدلًا واسعًا في الوسط الرياضي منذ الساعات الأولى من صباح اليوم.

فعبر تطبيق التواصل الاجتماعي "كلوب هاوس"، تحدث ميدو عن عدة أمور خطيرة أبرزها استخدام برنامجه كأداة إعلامية للضغط على لاعبي الزمالك من أجل الموافقة على التجديد، وذلك بأوامر من مرتضى منصور رئيس النادي المعزول.

كما فضح نجم الزمالك السابق، فاروق جعفر بعدما قال: "قولت لكابتن فاروق جعفر لازم نقف جنب الفريق لو الأهلي كسب جميع مبارياته المؤجلة سيكون الفارق ثلاث نقاط لصالحه".

اقرأ أيضًا: ميدو: ”اتفقت مع مرتضى منصور نضغط على اللاعبية.. والزمالك عايز يلحق الأهلي” (فيديو)

وتابع نجم الزمالك السابق: "رد قالي ومين قالك إننا عايزين نقف جنب الزمالك، مين قال إننا عايزين الزمالك يقف على رجله، هما دول اللي بيشتغلوا جوه نادي الزمالك".

اقرأ أيضًا: ”مش عايزين الزمالك يقف على رجله”.. ميدو يفضح فاروق جعفر أمام الجماهير (فيديو)

اعترافات الفجر الأخيرة التي أطلقها ميدو كالرصاص على جماهير الزمالك، لم تكن الأولى من نوعها حيث أعتاد لاعب الأبيض على كشف المستور وتوضيح تلك الخبايا أمام الجماهير، وهو ما يرصده "الطريق" في السطور التالية.

سحر مرتضى منصور

فتح ميدو النار على مرتضى منصور في وقت سابق بعدما أقاله الأخير من تدريب الفريق، عقب الخسارة من الأهلي في مباراة القمة، ولم يجد نجم الزمالك حينها وسيلة للتشفي من رئيس النادي سوى كشف ما دار بينهما في الغرف المغلقة.

وقال ميدو في تصريحات لبرنامج "اليوم" مع عمرو أديب: "في": "مرتضى منصور استدعاني قبل مواجهة سموحة وطلب مني ألا أشرك باسم مرسي ومحمود كهربا لأن معمولهم عمل بالسحر والشعوذة سيتم فكه بعد أسبوع".



وأضاف: "وقتها قلت أنني لن أنفذ تلك التعليمات، وشارك الثنائي في المباراة، والغريب أنهما قاما بإهدار انفرادين في الشوط الأول، فوجئت بين الشوطين بمرتضى يقول شايف يا بيه هتوقع نادي الزمالك، قولتلك اسمع كلامي"

واختتم: "أقول لمرتضى منصور أن الشيوخ لا تقم بمنح الفرق البطولات، كما أنني لم أقل أن الزمالك فاز ببطولاته بالسحر، أنا قلت فقط أن مرتضى منصور من أدخل السحر في الزمالك".

دجال الدوري

عاد ميدو بعد ذلك ليؤكد على أن الزمالك توج بلقبي الدوري والكأس عام 2015، عندما قال في تصريحات لقناة "الحياة": "النادي كان يدار بطريقة السحر والشعوذة،وأنا أمتلك صور توثق كلامي".

وتابع: "مرتضى منصور رئيس النادي أحضر أحد الشيوخ الموسم الماضي، للقيام بأعمال السحر للفوز في المباريات وكان يحصل على 7 ألاف جنيه في المرة الواحدة".

ابتزاز اللاعبين

كشف ميدو في تصريحات سابقة عن ابتزاز مرتضى منصور للاعبي الزمالك، حيث قال: "مرتضى كان يبتز لاعبي الزمالك بصور وفيديوهات لهم مع البنات من أجل الضغط عليهم في العديد من الأمور".

وتابع: "هناك لاعبين كانوا يأتون للجهاز الفني ويبكون من تصرفات مرتضي منصور ضدهم وتهديده لهم بنشره صور مع البنات في أماكن عامة".

 

بلطجية ميدو

اعترف أحمد حسام ميدو في وقت سابق عن إرسال بلطجية لمرتضى منصور، حيث قال في تصريحات عبر راديو "إذاعة الشباب والرياضة": "إحنا اتربينا على الأصول والاحترام ومفيش حاجة بين الناديين، لكن مرتضى وولاده مفهمين الناس عكس كدة".

وتابع: "أنا هاجمت مرتضى في عزه وبعتله بلطجية وهو بعتلي، وكان في بينا قضايا، مكنتش عاوز أهاجمه وهو واقع وضعيف لكن الي بيحصل ده عيب".