الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:52 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”مش ممرضة”.. تطورات جديدة في حرق جثة سيدة بمقابر حلوان

مقابر -ارشيفية
مقابر -ارشيفية

نعى مدير مستشفى حلوان الدكتور حاتم المرسي، اليوم الثلاثاء، إحدى العاملات في المستشفى، نتيجة إصابتها بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19، ودفنها بالمقابر في حلوان.

وقال مدير مستشفى حلوان في تصريحات خاصة لـ" الطريق"، إن المعلومات المتداولة عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" حول وفاة ممرضة جراء إصابتها بكورونا المستجد كوفيد 19 ونبش قبرها وحرق جثتها من قبل مجهولين، غير دقيق.

وأشار "المرسي" إلى أن المتوفية موظفة إدارية وليس ممرضة وهى "منى جاد"، وأن المستشفى ليس له علاقة بالواقعة، وليس له صفقة قانونية حتى يلاحق الجناة قضائيًا.

تفحم جثة بالمقابر

كان رئيس مباحث قسم شرطة حلوان المقدم محمد السيسي، تلقى بلاغا يفيد بتفحم جثة، بعد وفاتها بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19، حيث أخرج مجهولون جثتها دون رحمة وأحرقوها، وتركوها خارج موقع الدفن المخصص لها.

وكشفت مباحث حلون، أن الضحية تبلغ من العمر 40 سنة، وتعمل في مكتب شؤون المرضى في مستشفى حلوان العام، وكانت قد أصيبت بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19، وتسكن الممرضة في منطقة المشروع الأمريكي في حلوان.

اقرأ أيضًا: قطار المحاكمات.. قضية خلية هشام عشماوي واتهام لاعب الزمالك بسب شوبير

وتكثف الأجهزة الأمنية بالقاهرة، تحت إشراف اللواء نبيل سليم مدير المباحث، جهودها لكشف غموض واقعة نبش قبر سيدة، توفيت نتيجة إصابتها بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19، وحرق جثتها في مقابر عزبة الباجور في حلوان.