الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:40 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد طرح البرومو.. نبيل الحلفاوي يعلق على مشاركته في ”القاهرة كابول”

مسلسل القاهرة كابول
مسلسل القاهرة كابول

علق الفنان نبيل الحلفاوي على مشاركته في مسلسل "القاهرة كابول" الذي تم طرح البرومو الرسمي له مساء أمس الاثنين، ومن المقرر عرضه عبر شاشة قناة الحياة الفضائية وcbc الفضائية.

وحرص نبيل الحلفاوي توجيه الشكر لمتابعيه على ردود الأفعال الإيجابية على المسلسل بعد طرح البرومو، ونشر تغريدة عبر صفحته الرسمية بموقع التدوينات الصغيرة "تويتر"، وكتب بها: "شكرا لحسن استقبال القاهرة كابول".

وتابع: "نرجو أن نكون عند مستوى توقعاتكم"، وتفاعل معه الجمهور والمتابعين من خلال خاصية التعليقات التي جاءت متحمسة للعمل ومنتظرين عرضه على الشاشات الفضائية بعد تأجيله من الموسم الرمضاني الماضي بسبب انتشار فيروس كورونا.

ومن جانبه طرح المنتج تامر مرسي البرومو الدعائي الرسمي لمسلسل "القاهرة كابول" المقرر عرضه ضمت الموسم الرمضاني المقبل عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، مشيرًا إلى قنوات عرضه وهي "cbc" و"الحياة".

اقرأ أيضًا: بعد اعتذار أنغام.. انضمام تامر حسني لـ مسلسل ”نسل الأغراب”

ويشارك نبيل الحلفاوي في بطولة "القاهرة كابول" برفقة مجموعة من النجوم وأبرزهم طارق لطفي، وخالد الصاوي، وفتحي عبد الوهاب، وحنان مطاوع، وشيرين، ونور محمود، وآخرين.

وتدور أحداث المسلسل حول ثلاثة شخصيات وهم الإعلامي الذي يجسد دوره الفنان فتحي عبد الوهاب، بجانب الإرهابي وهو طارق لطفي، وضابط الأمن الوطني الذي يلعب شخصيته الفنان خالد الصاوي.

موضوعات متعلقة