الطريق
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:15 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
”كيفية التعامل مع الإعاقة” في لقاء المجموعة السادسة لمسؤولي التمكين بهيئة قصور الثقافة غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت ”بداية جديدة” على مسرح روض الفرج لقاءات ثقافية وإنشاد في احتفالات ثقافة الفيوم بالمولد النبوي الشريف العمل تعلن افتتاح فعاليات مبادرة (سلامتك تهمنا) بمصنع كيما فيلم X مراتي ينضم لقائمة أعلى 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية انطلاق مبادرة ”باحثون من أجل مصر” بجامعة دمنهور بتنظيم أسرة طلاب من أجل مصر تعليق مرتضى منصور عقب قرار إخلاء سبيل فتوح استعدادًا لمبادرة «بداية».. محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات ويشدد على ضرورة العمل بروح الفريق بعد إخلاء سبيله.. موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الإفريقي غدًا.. المنيا تشهد أكبر ملتقيات التوظيف لتوفير 5 آلاف فرصة عمل مصرع شخصين وإصابة 23 آخرين في حادث انقلاب سيارة على صحراوي المنيا هل مصر تواجه فقاعة عقارية؟.. وزير الإسكان يُجيب

هيفاء وهبي تكشف تعرضها لمقلب في رمضان 2021.. هل تقع ضحية رامز؟

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو نشرته الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، ولكنه مسحته مرة أخرى من صفحتها على السوشيال ميديا.

وأعلنت هيفاء وهبي خلال خاصية الستوري التابعة لصفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، عن وقوعها ضحية برنامج مقالب جديد من المقرر عرضه ضمن السباق الرمضاني المقبل لعام 2021.

وصورت الفنانة هيفاء وهبي إجراءات التعقيم في كواليس تصوير المقلب وكتبت عليها قائلة: "بعقمولي الكواليس على أساس عندي تصوير أتاريهم عم يعقمولي المقلب".

ومن المتوقع أن تكون ضحية برنامج "خمس نجوم" للفنان كريم فهمي، ومصطفى قمر، وغادة عادل، ومحمد الشرنوبي، واللبنانية نور، ومن المقرر أن يُعرض عبر شاشة قناة mbc مصر الفضائية.

ولكن هناك عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي يتوقعون أنها ضحية الفنان رامز جلال في برنامج المقالب الجديد المقرر عرضه عبر شاشة Mbc مصر الفضائية.

اقرأ أيضًا: يسرا تعلق على كلمتها في احتفالية موكب المومياوات الملكية

وفي سياق آخر، اعتذرت الفنانة هيفاء وهبي عن المشاركة في مسلسل "حرب أهلية" الذي تنافس به الفنانة يسرا ضمن السباق الرمضاني المقبل لعام 2021 ويشاركها به مجموعة من النجوم ومنهم باسل الخياط، وجميلة عوض، وآخرين.

اقرأ أيضًا: برلنتي فؤاد حول زواجها من سعد الصغير: ”بعتبره أخويا الكبير”