الطريق
السبت 5 أكتوبر 2024 03:21 مـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الطاقة السعودي يشارك في اجتماعات مجموعة العمل الخاصة بالتحولات في مجال الطاقة ضمن مجموعة العشرين الكشف عن روزنامة فعاليات ”شتاء السعودية” المقرر إقامته في سبع وجهات بالمملكة حتى نهاية الربع الأول من 2025 وزير الشباب والرياضة ومحافظ الغربية يتفقدان مركز شباب محمد صلاح بقرية ”نجريج ” جامعة قناة السويس تطلق مبادرة ”صحتي سر سعادتي” رئيس غرفة الجيزة يهنيء الرئيس السيسي والمصريين بالذكرى الـ51 لانتصارات أكتوبر نقابة المهن الموسيقية ترعى مؤتمر الموسيقى والمجتمع بجامعة حلوان.. الثلاثاء تيسيرات جديدة في إجراءات التصالح بحي غرب شبرا الخيمة محافظ القاهرة: نصر أكتوبر سيظل شاهداً على قوة وعزيمة الإرادة المصرية تكليفات عاجلة من محافظ الجيزة لرئيس حي الهرم بشأن عقار خالد بن الوليد تعرف علي فعاليات اليوم الخامس لمعرض دمنهور السابع للكتاب وزير الإسكان يتابع موقف تنفيذ المشروعات التنموية المتنوعة بإقليم الساحل الشمالى الغربى مدحت بركات مهنئًا المصريين بنصر أكتوبر: «على العهد للمضي قدمًا نحو التنمية والبناء»

”سرق الميكروفون وهرب”.. مراسلة تتعرض لموقف طريف على الهواء مباشرة (فيديو)

كلب يسرق مايكروفون مذيعة على الهواء مباشرة
كلب يسرق مايكروفون مذيعة على الهواء مباشرة

انتشر مقطع فيديو طريف ظهرت خلاله مراسلة أخبار كانت منشغلة بإبلاغ مشاهديها بوصول الربيع فى موسكو، وهى نفس اللحظة التى قرر فيها كلب أن يسرق مايكروفون المراسلة.

وفى الفيديو الطريف الذي تم تصويره بالكاميرا الخاصة بالقناة التلفزيونية، انتزع الكلب من نوع "لابرادور" ميكروفون المراسلة من يدها وهرب به أثناء بث مباشر، بحسب موقع "indianexpress".

ووقع الحادث عندما كانت الصحفية ناديجدا سيريزكينا تستعد لتحديث حالة الطقس، وفقط عندما بدأت سيريزكينا بالقول، "لقد وصل الربيع إلى موسكو، وستكون درجة الحرارة 8 درجات مئوية، وتسع درجات مئوية.."، ظهر الكلب لابرادور فجأة، وقفز عليها وأمسك بالميكروفون.

ثم ركضت سيريزكينا وراء الكلب، صارخًة "توقف، توقف، تعال إلى هنا"، وفى هذه الأثناء، وبالعودة إلى الاستوديو، أوضحت المذيعة إلينا داشكيفا زميلة سيريزكينا، التي بدت مذهولة بعض الشيء، أنه "نظرًا لكل هذا"، فُقد الاتصال.

وانتشر مقطع الفيديو الخاص بالحادث على موقع تويتر بعد أن نشره الصحفي والمحلل علي أوزكوك على منصة التدوينات القصيرة "تويتر".

اقرأ أيضًا: خلعن ملابسهن فى شرفة المنزل.. اعتقال مجموعة من النساء فى الإمارات (صور)

وغني عن القول، انتشر الفيديو بشكل جنوني، وحصد أكثر من 11 مليون مشاهدة وآلاف التعليقات والتغريدات، حيث علق الكثيرون كيف تمكنت زميلة سيريزكينا فى الاستوديو، من الحفاظ على وجهها دون الضحك على الرغم من مرح الحادث.

وفى وقت لاحق، أمسكت المراسلة بالكلب واستعادت ميكروفونها، وأخبرت المشاهدين أنه "لم يصب أحد، لكن الميكروفون أخذ قضمة أو اثنتين"، وهي تقف مع الكلب الذي يبدو فخورًا بما فعله.

واختتمت التقرير قائلة: "إلينا، كما قلت، الطقس رائع حقًا، ومناسب تمامًا لتمشية كلابك..".