الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:50 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

عاجل… ملك الـ+90.. الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا بتعادل مثير مع المريخ

الاهلي
الاهلي

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي رسميًا إلى الدور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد تعادل مثير مع المريخ السوداني بهدفين لمثلهما، رغم الأداء المخزي لبطل إفريقيا في تلك المباراة.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد المريخ السوداني للنقطة الثانية ليتذيل بها جدول ترتيب المجموعة الأولى، ويغادر رسميًا البطولة رفقة فيتا كلوب الكونغولي.

اقرأ أيضَا: الأهلي يجمع أطراف سد النهضة في موقعة دوري الأبطال.. اعرف التفاصيل

فيما ارتفع رصيد الأهلي للنقطة الـ8 في المركز الثاني للمجموعة، ليتأهل رسميًا إلى ربع النهائي في المركز الثاني بغض النظر عن مباريات الجولة المقبلة.

وكان شوط المباراة الأول قد انتهى بهزيمة محرجة للأهلي بثنائية نظيفة مع سيطرة تامة على ملعب المباراة.

وافتتح رمضان عجب، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي المريخ السوداني، التسجيل بإحرازه الهدف الأول في مرمى الأهلي في الدقيقة الخامسة والعشرين من عمر المباراة.

فيما أحرز صفي الدين بخيت لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي المريخ، الهدف الثاني في مرمى الأهلي بالدقيقة الـ32 من عمر المباراة.

ثم أحرز الدولي المغربي بدر بانون، الهدف الاول للأحمر، من ركلة جزاء في الدقيقة 79 من عمر المباراة بعد خطأ ارتكبه لاعبو المريخ ضد طاهر محمد طاهر، قبل أن يتقدم بدر بانون لتسديد الركلة بنجاح على يسار الحارس، فيما أحرز ياسر إبراهيم الهدف الثاني للأهلي.