الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:33 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هانى شاكر ولبلبة وإلهام شاهين أبرزهم.. النجوم يقدمون واجب العزاء في ابنة جومانا مراد

عزاء ابنة جومانا مراد
عزاء ابنة جومانا مراد

حرص عدد من نجوم الفن، على تقديم واجب العزاء للفنانة جومانا مراد، في وفاة ابنتها، الذي بدأ منذ قليل، والذى يقام بمنطقة الزمالك بجوار المعهد السويسرى.

كان من ضمن الحضور الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية وإلهام شاهين ولبلبة وأشرف زكى نقيب المهن التمثيلية ونهال عنبر ودينا وسوزان نجم الدين، وحرص الجميع على الالتزام بالإجراءات الاحترازية بسبب فيروس كورونا.

وكانت الفنانة جومانا مراد، أعلنت عن وفاة ابنتها، الاثنين الماضي، من خلال نشر صورة لابنتها الراحلة على حسابها الشخصى بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلقت: "الحمد لله على كل حال، لله ما أعطى ولله ما أخذ، وإنا لله وإنا إليه راجعون، انتقلت إلى رحمة الله اليوم ابنتنا ديانا ربيع بسيسو".

اقرأ أيضا: بدء عزاء ابنة جومانا مراد في الزمالك.. درة أبرز الحضور (صور)

وأضافت جومانا عن وفاة ابنتها ديانا: "إن شاء الله تكوني شفيعتنا بالآخرة وللجنة يا روح قلب أمك وأبوكي، فراقك صعب ومؤلم بس أكيد انتي بمكان أحسن بكتير، يارب الهمنا الصبر والسلوان وبرد على قلوبنا، لا اعتراض على حكمك يارب والحمد لله على كل حال، وانتي طير من طيور الجنة يا أمي".

يشار إلى أن أخر أعمال جومانا مراد، الدرامية، مشاركتها في مسلسل "خيانة عهد"، الذى عادت به إلى الدراما بعد غياب سنوات، وهو تأليف أمين جمال وأحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز، وبطولة يسرا، حلا شيحة، عبير صبرى، بيومى فؤاد، خالد أنور، خالد سرحان، وهنادى مهنى، تيام مصطفى قمر، فرح الزاهد، سلوى عثمان ورمزى العدل، وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية والعدل جروب.