الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:47 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كندة علوش في ”سهرانين”: تعرضت لموقف محرج بسبب شيرين رضا وعمرو يوسف يراني مجنونة

كندة علوش
كندة علوش

حلت الفنانة كندة علوش، ضيفة على النجم أمير كرارة في برنامجه "سهرانين"، برفقة المطرب محمود العسيلي وذلك عبر شاشة قناة on e الفضائية.

وتحدثت كندة علوش خلال الحلقة عن أسرار وحكايات كثيرة في حياتها وأغرب المواقف التي قابلتها كما كشفت حكايتها مع أسرتها.

وقالت كندة علوش إن والدتها بمثابة صديقتها، معلقة: "مامتي صاحبتي ودا اللي بحاول أعمله مع حياة بنتي.. وماما أعز صاحبه في حياتي.. وحياة بنتي لسه صغيرة، ومش بتفهم أوي، وساعات بقعد احكي لها حاجات وعمرو بيبص لي على إني مجنونة".

وتابعت: "بس أنا بقول أكيد اللي بحكيه لحياة بنتي بيفتح لها حاجه فبقعد أقولها انتي مسئولة عن نفسك.. كلام مش لبنت عندها سنتين.. وأنا مؤمنة أما أقعد أكلم بنتي بتفتح ذهنها وتتكلم بدري.. وأنا بكلمها في كل حاجه في الدنيا، وقررت إني أسمع بنتي كل حاجه في الدنيا لإنها بتعشق الموسيقي.

وأضافت قائلة: "الصبح وإحنا بنفطر بشغل لها أغاني عربي، والضهر بشغل لها حاجه كلاسيك، وفي مرحلة الهيبرة بشغل لها مهرجانات".

وتحدثت كندة عن موقف محرج تعرضت له في زفافها بسبب زيادة وزنها وأثارت ضجة بسبب تدخل الفنانة شيرين رضا في الأمر، موضحة أنه قبل زفافها كانت تصور مسلسل "حجر جهنم"، وقالت إن شيرين كانت تحب شراء "الزلابية" من أحد الباعة الجائلين المتواجدين بجانب التصوير.

وأشارت إلى أن شيرين رضا مهما تناولت من طعام لا يزيد وزنها، فهذه طبيعة جسدها، فكانت تشتري أكثر من علبة من الزلابية، وتأكل منها قطعتين فقط بينما كندة تأكل الباقي، وأوضحت كندة أنها كانت خسرت 5 كيلو ولكن بسبب الزلابية زاد وزنها 6 كيلو في أسبوع، مؤكدة أنها لم تستطع غلق فستانها يوم الزفاف.

اقرأ أيضًا: أصالة تفجر مفاجأة عن تناولها العقاقير بسبب إصابتها بالاكتئاب (فيديو)

كما كشفت أغرب موقف تعرضت له في إسبانيا، وقت أن تلقت دعوة برفقة فريق عمل أحد اعمالها من أحد رجال الأعمال السوريين الذي لم تكن قد سمعت به من قبل، ورفضت الذهاب مع زملائها، لكن أمام إصرارهم ذهبت، وكانت لا تمنح الرجل أي اهتمام حتى بدأ في سرد قصة عن سبب عقدته من الزواج.

وقال إنه بعد قصة حب فاشلة مرت بها شقيقته وظلت مرتبطة بطبيب أسنان لمدة سنوات، لكن فور إنفصاله عنها تزوج من امرأة أخرى وأنجب أبناء فيما رفضت شقيقته الزواج، وهاجرت إلى أمريكا لتكتشف الفنانة أن الشخص المقصود هو والدها، بسبب معرفتها بتفاصيل القصة التي حكاها لها والدها من قبل، وعند ذكر اسمها واسم والدها، شعر الرجل بالذهول ودخل في نوبة بكاء.