الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:25 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”تفحم سيارة ومصرع وإصابة 8”.. القصة الكاملة لحادث دائري حلوان

حريق سيارة نقل
حريق سيارة نقل

شهد الطريق الدائري بحلوان، تصادم سيارة نقل كبيرة تحمل "كونتينر"، ومجموعة من السيارات الملاكي الأخرى، وأسفر الحادث عن إصابة 6 مواطنين، ووفاة 2 آخرين، ليتم تداول فيديوهات وصور الحادث على مواقع التواصل الاجتماعي باسم" حادث الطريق الدائري الأوسطي".

حادث الطريق الدائري الأوسطى

فيسبوك

ترجع تفاصيل الحادث عن طريق نشره على وسائل التواصل الاجتماعي، بعدما قام أحد الأشخاص بنشر مجموعة من الصور والفيديوهات للحادث، ليتم انتشارها بصورة كبيرة تحت اسم "حادث الطريق الدائرى الأوسطي في حلوان".

 

الحماية المدنية

وبعد انتشار الفيديو، انتقلت الحماية المدينة بالقاهرة، تحت إشراف اللواء أشرف الجندي مساعد أول وزير الداخلية مدير الأمن، إلى مكان الحادث، وتم الدفع بـ6 سيارات إطفاء من أجل السيطرة عليها، كما تم الدفع بنحو 3 سيارات إسعاف لنقل المصابين، وجثث الموتى.

 ونجحت قوات الأمن بعد ذلك في رفع بقايا الحادث من على الطريق الدائري الأوسطي، لتعود الحركة المرورية إلى طبيعتها بعد ساعات من قوع الحادث.

الضحايا

أسفر حادث الطريق الدائري الأوسطى، عن نشوب حريق ضخم تفحمت فيه السيارة النقل التي كانت تحمل "كونتينر"، إلى جانب اشتعال النيران ببقية السيارات الأخرى التي اصطدمت بها، ما أدى إلى وفاة 2 وإصابة 6 آخرين، وبعد وصول قوات الأمن إلى موقع الحادث وتحت تصرف النيابة العامة تم نقل المتوفين إلى مشرحة زينهم بالقاهرة، كما تم نقل المصابين إلى أقرب مستشفى ليتلقوا العلاج.