الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:17 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وليد الشريف: غيرت كلمات أغنيتي الوطنية بسبب قناة السويس

وليد الشريف
وليد الشريف

قدّم المطرب وليد الشريف، التهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي والشعب المصري، والعالم أجمع بالإنجاز الكبير، الذي حققته الجهود المصرية لحل أزمة السفينة الجانحة في قناة السويس.

وأكد "الشريف"، أنه من شدة فرحته بما حدث من إنجاز عظيم للقيادة والسواعد المصرية، في أزمة السفينة البنمية، تواصل مع الشاعر الغنائي، صاحب كلمات أغنيته الوطنية التي ستصدر قريبا، مطالبا إياه أن يضيف مقطع غنائي يتحدث عن عظمة قناة السويس.

وكان الشريف، قد أعلن منذ فترة عن تجهيزه لأغنية جديدة ذات طابع وطني، مشيرًا إلى أن هذه الأغنية سيتم إطلاقها بعد عيد الفطر إن شاء الله تعالى.

وواصل "الشريف"، التهاني والشكر لرجال وأبطال هيئة قناة السويس، وعلى رأسهم الفريق أسامة ربيع، رئيس الهيئة، والفريق مهاب مميش، مستشار رئيس الجمهورية لمشروعات محور قناة السويس والموانئ البحرية، وكل رجال هيئة القناة الأبطال لتجاوز الأزمة التي ألمّت بحركة التجارة العالمية، وأثرت على أسواق السلع والنفط العالمية.

وأثنى على موقف المملكة العربية السعودية، الداعم دائما لمصر المحروسة، في كل المواقف وخاصة في فرحتها بالانفراجة التي حدثت بعد تعويم السفينة الجانحة في قناة السويس، كما شكر كل الدول العربية التي أعلنت تضامنها مع مصر في هذه الأيام الماضية.

اقرأ أيضا: كيم كاردشيان الغلابة.. ياسمين صبري تظهر في أحدث إطلالة

موضوعات متعلقة