الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:49 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

اتحاد الكرة يعلن وقوف دقيقة حداد على ضحايا قطاري سوهاج في جميع المسابقات

اتحاد الكرة
اتحاد الكرة

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد، وقوف دقيقة حداد على ضحايا حادث تصادم قطارين في محافظة سوهاج اليوم الجمعة، والذي أسفر عن استشهاد 32 مواطناً وإصابة 108 آخرين.

وقال اتحاد الكرة في بيان، اليوم الجمعة: "قرر الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد الوقوف دقيقة حداد على أرواح ضحايا حادث قطاري الصعيد وذلك قبل جميع مباريات كل المسابقات".

وأضاف البيان: "وينعي الاتحاد المصري جميع ضحايا الحادث سائلين المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته ويربط على قلوب محبيهم ويشفي المصابين ويحمي شعب مصر من كل سوء".

وكانت النيابة العامة، قد تلقت إخطارًا من قسم شرطة طهطا بمديرية أمن سوهاج باصطدام قطار مكيف بقطار ركاب من الخلف بدائرة مركز طهطا، ما نتج عنه خروج 3 عربات عن القضبان، ووجود عدد من الضحايا.

نادي مانشستر يونايتد يدعم ضحايا حادث قطاري سوهاج

وفي هذا الصدد، وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، الأجهزة المعنية باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة وتوفير التعويض اللائق لأسر الشهداء والضحايا في حادث تصادم قطارين في محافظة سوهاج اليوم، مضيفا: "أتوجه بكامل العزاء لأسر الشهداء الذين لقوا ربهم اليوم، أقدم لأسر المصابين كامل المواساة والدعم وأمنياتي بالشفاء العاجل إن شاء الله".