الطريق
الجمعة 18 أكتوبر 2024 11:50 صـ 15 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

البدري يكشف أسباب تراجع الأداء أمام كينيا.. ويؤكد: لا نبحث عن مبررات

مصر وكينيا
مصر وكينيا

كشف حسام البدرى، المدير الفنى لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، كواليس مباراتهما الأخيرة ضد المنتخب الكيني، والتي أقيمت مساء اليوم الخميس، في إطار الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2021 بالكاميرون.

وقال البدري في تصريحاته عقب المباراة: "الفريق واجه بعض الصعوبات قبل مباراة اليوم أمام كينيا فى تصفيات أمم إفريقيا 2022، وعلى رأسها حالة الاجهاد التى ضربت اللاعبين وعدم مشاركة جميع اللاعبين فى التدريبات قبل السفر إلى كينيا".

وأضاف البدري: "لاعبى الأهلى والزمالك وبيراميدز يعانون من الاجهاد وضغط المباريات وهو ما أثر على مستواهم مع المنتخب، بالإضافة لنقص الأكسجين، أثر سلبا على مستوى الفريق ككل".

وتابع: "لا نبحث عن أي مبررات ولكن نتحدث بواقعية، كنا نتمني الفوز في مباراة كينيا، عامل الوقت لم يتيح لنا فرصة بالتجمع لفترات كبيرة، النني وتريزيجة شاركا في المران الصباحي قبل سفر الفريق وأحمد حجازي شارك في مران واحد".

وأردف: "الهدف تحقق فى مباراة اليوم وهو تحقيق نتيجة إيجابية والتأهل لأمم إفريقيا، سنبدأ على الفور التفكير فى مباراة جزر القمر المقبلة، تشكيل المنتخب فى المباراة المقبلة سيشهد بعض التغييرات لمنح الفرصة للاعبين جدد لاكتساب الخبرات اللازمة مع المنتخب".

اقرأ ايضًا: وائل جمعة يشن هجوما حادا على حسام البدري: كان لنا شكل مع كوبر

وعن عدم مشاركة النني، قال البدري: "هذه أشياء خاصة بالفريق ومن الوارد مشاركته في المباراة المقبلة، المنتخب في احتياج إلى دمج عناصر جديدة وسنعمل على تحقيق هذا الأمر في الوقت المناسب، هناك اشياء تحتاج إلى تطوير وهو ما سنحرص عليه بمعاونه جهازه الفني".