الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:57 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مكتبة الإسكندرية تشارك في افتتاح معرض ”الناس ومكتبة الإسكندرية” بالنرويج وكيل زراعة الغربية يشدد على منع حرق المخلفات الزراعية ومحاسبة المخالفين العرض الأول لفيلم ”لعل الله يراني” للفنانة سهر الصايغ بالدورة الـ40 لمهرجان الإسكندرية السينمائي محافظ الجيزة يتفقد مبني ديوان عام الواحات البحرية تعرف علي أنشطة وزارة التنمية المحلية في الفترة من 13 وحتى 19سبتمبر 2024 مدبولي: الحكومة تعمل على رفع كفاءة شبكة توزيع ونقل الكهرباء الأعلى للثقافة يحتفل بيوم الصداقة العالمى فى الحديقة الثقافية الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما تطلق جائزة سنوية تخليدًا لاسم الناقد أحمد الحضري نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

لاعبو الفراعنة عن ضم الكبار للأولمبياد: الشناوي يسعدنا.. ومشاركة صلاح شرف

منتخب مصر
منتخب مصر

أكد لاعبو المنتخب الأولمبي سعادتهم لانضمام كبار الفراعنة، والمشاركة معهم بطولة أولمبياد طوكيو 2020، المقرر إقامتها في يونيو المقبل.

ومن المتوقع أن يصطحب شوقي غريب، المدير الفني، ثلاثة لاعبين كبار مع بعثة الفراعنة في طوكيو، ويأتي على رأسهم محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي ومحمد الشناوي، حارس النادي الأهلي.

وقال طاهر محمد طاهر في مؤتمر صحفي: "شرف كبير لنا تواجد محمد صلاح معنا، لأنه لاعب كبير وقرار تواجده من عدمه يخص شوقي غريب، كلنا نركز على الأولمبياد، حلم كبير لي ولكل لاعب التواجد في القائمة النهائية المشاركة في طوكيو".

وأضاف: "شوقي غريب واللاعبين يبذلون جهودا كبيرا وننفذ تعليمات الجهاز الفني، كنت أتمنى المشاركة في كأس الأمم تحت 23 عاما لكن الإصابة حرمتني من المشاركة".

وقال محمد جاد، حارس مرمى المنتخب: "يسعدني ويشرفني تواجد الشناوي أو عبدالمنصف أو أي حارس حتى لو على حسابي، القرار في النهاية لشوقي غريب وأسامة عبد الكريم، بشكل عام ارتداء قميص منتخب مصر شرف كبير لي".

اقرأ ايضًا: مران الزمالك | انتظام بن شرقي وجلسة بين كارتيرون وعبد الشافي.. وتدريبات استشفائية للاعبين

في حين قال محمود مرعي: "المنافسة بيني وبين أي لاعب في الدفاع مشرفة وكلنا داعمين لبعضنا البضع وأجتهد فقط، سواء كان ذلك مع دجلة أو المنتخب، تقييم غريب من خلال أدائي مع فريقي وعدم مشاركتي في كأس الأمم تحت 23 عاما لم يغضبني، دعمت زملائي ونجحنا في التأهل لأولمبياد طوكيو والتتويج بالبطولة".