الطريق
الخميس 19 سبتمبر 2024 08:31 مـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هنا الزاهد تتعرض للخطف بسبب سر ”البيت القديم”

هنا الزاهد
هنا الزاهد

شهدت الحلقة الرابعة من قصة "قولي لأحمد" ضمن حكايات مسلسل "حلوة الدنيا سكر"، للفنانة هنا الزاهد وعمر الشناوي، والتي تم عرضها أمس الكثير من الأحداث المشوقة.

وبدأت الحلقة بنقل عمر الشناوي للمستشفى بمساعدة هنا الزاهد وذلك عقب تعرضه لحالة إغماء بعد دخوله في غيبوبة سكر، وفي الوقت نفسه تفاجأ مكتب المحامي حازم الحديدي بأن موكلته "السيدة إلهام" ألغت التوكيل الخاص بمحاميها وسحبت مبلغ كبير يوم وفاتها.

وذهبت هنا الزاهد لـ"أحمد جلال" الذي يلعب شخصيته عمر الشناوي في المستشفى وطالبته بالمحافظة على نفسه لأنه مريض سكر وسألها عن سبب ذهابها له في المنزل، لتخبره أنها توصلت لمعلومة أن شقيقه أحمد توفيق، الذي يجسد شخصيته هشام إسماعيل، توصل لمكان بيته القديم.

ويفاجئ عمر الشناوي الدكتورة مريم "هنا الزاهد" أنه من سرب معلومة فيلا المنصورية لهشام إسماعيل بعد أن ذهب إليها ولم يجد بها أي شىء يخص والدته، وذهب أيضًا هشام إسماعيل لشقيقه ليزوره في المستشفى، ولكن الأخير قابله بشكل غير لائق.

وطلب عمر الشناوي من هنا الزاهد أن تذهب معه لشركته لتصحيح الخطأ التي تسببت فيه عندما ذهبت له أول مرة وتشاجرت معه أمام الوفد الصيني، وتعتذر لهم، وفي سياق آخر ذهب هشام إسماعيل للمحامي الجديد التي ذهبت له والدته قبل وفاتها، ولكن أبلغه بأن والدته لم يمهلها الوقت لعمل التوكيل لمكتبه.

اقرأ أيضًا: برومو ”نسل الأغراب” يثير الجدل وانتقادات لاذعة لأمير كرارة والسقا (فيديو)

وتختتم الحلقة الرابعة بخطف هنا الزاهد أثناء حديثها مع عمر الشناوي في التليفون ما يثير فضول وتساؤلات الجمهور لمشاهدة حلقة، اليوم الأربعاء، المقرر عرضها في تمام الساعة السابعة مساءً.

ويشارك هنا الزاهد في بطولة القصة مجموعة من النجوم ومن بينهم عمر الشناوي، وحنان سليمان، ومروة الأزلي، وهشام إسماعيل، وعزة لبيب، وچيلان علاء، ومحسن صبري والعمل من تأليف إياد صالح.

موضوعات متعلقة