الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:40 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز

”حسسوني إني كافر أو مرتد”.. أول تعليق من عمر كمال على صورته مع الشيخ مبروك عطية

عمر كمال ومبروك عطية
عمر كمال ومبروك عطية

علق مطرب المهرجانات عمر كمال على التجاوزات التي تعرض لها من رواد السوشيال ميديا بعد تداول صورته مع الشيخ مبروك عطية أمس على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال عمر عبر صفحته الرسمية على الفيسبوك، معبرا عن استيائه: "اتصورت صورة واتشرفت بده مع فضيلة الشيخ مبروك عطية في لقاء هيتذاع معاه في رمضان إن شاء الله وحلقة كلها خير وكلام محترم".

أضاف: "كلام الناس وتعليقاتهم حسستني أنه متصور مع يهودي أو كافر أو مرتد أو إنسان لا مؤاخدة وهيدنس الشيخ!! وكومنتات إزاى ده يتصور مع ده !! مع إنى مش وحش للدرجة ديه".

اقرأ أيضا| برومو ”نسل الأغراب” يثير الجدل وانتقادات لاذاعة لأمير كرارة والسقا (فيديو)

تابع: "زى بالظبط ما خلوني أبطل أفكر أصلي في المسجد أول ما أخش بحس أنى إنسان منبوذ والناس بتبصلي بصة غريبة لدرجة سمعت واحد بيقول للتاني أقف جمبه انت لأحسن ربنا ميتقبلشي مني صلاة!".

واصل: "ومش بقول إنى مقطع السجادة أنا زي أي إنسان بيقطع في الصلاة وبيرجع بس ساعات ببقى حابب أدخل المسجد وفعلا بطلت ده من الناس".

يذكر أن مطرب المهرجانات عمر كمال قد روج أمس لحلقة مع الشيخ مبروك عطية، من المقرر عرضها في شهر رمضان المقبل.