الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:07 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

”برودة شديدة وأمطار”.. الأرصاد تكشف لـ”الطريق” طقس الأيام المقبلة

سقوط أمطار وشبورة
سقوط أمطار وشبورة

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، عن حالة طقس الأسبوع الحالي، بداية من اليوم الأربعاء 24 مارس 2021 حتى نهاية الأسبوع، وذلك بعد فترة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية على جميع محافظات الجمهورية.

 

وأكد علي قطب، نائب رئيس هيئة الأرصاد السابق، في تصريحات خاصة لـ"الطريق"، على تحسن الأحوال الجوية حيث تنخفض درجات الحرارة انخفاضًا ملحوظًا، وتكاثف كميات السحب المخفضة والمتوسطة، وسقوط أمطار خفيفة على السواحل الشمالية والوجه البحري ومناطق من القاهرة.

اقرأ أيضًا: الرئيس السيسي يستقبل اليوم نظيره البوروندي بقصر الاتحادية

وقال "قطب"، إن الطقس مائل للبرودة أثناء النهار على شمال البلاد حتى القاهرة، وشديد البرودة ليلًا ومعتدل في محافظات الصعيد وسيناء أثناء النهار وشديد البرودة ليلًا، مضيفًا أنه من المنتظر ظهور الشبورة المائية على البلاد.

وطالب نائب رئيس هيئة الأرصاد السابق، المواطنين بارتداء الملابس الثقيلة، وارتفاع الموج في البحر المتوسط وخليج السويس، وظهور الشبورة المائية مرة أخرى على الطرق الزراعية.

وكانت هيئة الأرصاد الجوية، أعلنت درجات الحرارة المتوقعة اليوم الأربعاء كالتالي:

القاهرة العظمى 22 والصغرى 13

الإسكندرية العظمى 20 والصغرى 13

بورسعيد العظمى 21 والصغرى 13

دمياط العظمى 20 والصغرى 14

الإسماعيلية العظمى 23 والصغرى 11

السويس العظمى 23 والصغرى 14

شرم الشيخ العظمى 28 والصغرى 17