الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:40 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج

أمن جنوب سيناء يضبط طرفي مشاجرة في مدينة دهب

 قوات  الشرطة
قوات الشرطة

نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، اليوم الأربعاء 24 مارس 2021، بقيادة اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، في كشف لغز مشاجرة وقعت بين عدد من الأشخاص  في جنوب سيناء، وتمكنت القوات من القبض على طرفي المشاجرة.

كانت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، واصلت جهودها لكشف غموض ما تبلغ إلى قسم شرطة دهب في مديرية أمن جنوب سيناء بحدوث مُشاجرة بدائرة القسم.

اقرأأيضًا: القبض على متحرش قطار الصعيد

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان المشاجرة، تبين حدوث مشاجرة بين كل من طرف أول، عدد من الأشخاص في جنوب سيناء، والطرف الأخر عدد من أشخاص من محافظة أسيوط ومقيمين  في مدينة دهب.

كما اتضح أنه حال سير سيارة نقل كبيرة بقيادة أحد شخص ينتمى إلى الطرف الأول جنوب سيناء، بدائرة القسم اصطدم بـ شخصان ينتميان إلى الطرف الثاني محافظة أسيوط أثناء ترجلهما في نفس المنطقة، ما أسفر عن ذلك إصابتهما بكدمات وجروح بجروح في أنحاء مختلفة بالجسم.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وبالعرض على النيابة العامة تم التصالح بين الطرفي أشخاص محافظة أسيوط وأشخاص جنوب سيناء.