الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 08:41 صـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الثقافة يفتتح الدورة الثامنة للملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة ”أولادنا” ويُكرم عددًا من ذوي الهمم حزب مستقبل وطن ينظم احتفالية لتكريم الطلاب المتفوقين بالرحمانية ”المشاط” تبحث مع ”سي آي كابيتال” جهود جذب الاستثمار وتمكين القطاع الخاص انخفاض أسهم الإمارات في نهاية تداولات اليوم الجمعة منها مصر والصين والإمارات.. 10 دول تتنافس في بطولة جبل سيفة للصيد بسلطنة عمان طارق الشيخ يطرح أحدث أغانيه بعنوان ”موجوع والهم قتلني” الأهلي يستعد لاستلام درع الدوري المصري الجديد عقب مواجهة جورماهيا في دوري أبطال أفريقيا مع بداية العام الدراسي الجديد.. «الطريق» ترصد آراء أولياء الأمور عن استعدادهم والأسعار بالغربية عمرو مصطفى يفاجئ جمهوره بأحدث أغانيه ”معرفش ينساني”.. فيديو محافظ أسوان يوجه بتيسير الحركة المرورية لاستقبال الأفواج السياحية اطمئني بدونك كل شيء ناقص العارف بالله طلعت يكتب: الأشهر سياحيا في البحر الأحمر

عاجل… تعرف على تفاصيل ”خناقة” الخطيب وعضو مجلس إدارة الأهلي في اجتماع الأثنين

مجدي عبد الغني
مجدي عبد الغني

كشف مجدي عبد الغني، لاعب منتخب مصر والنادي الأهلي المعتزل، وعضو اتحاد الكرة الأسبق عن أزمة جديدة نشبت بين محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وجوهر نبيل، عضو مجلس الإدارة.

وقال عبد الغني، عبر برنامجه "البلدوزر": "اجتماع مجلس إدارة الأهلي الأخير، شهد أزمة بين محمود الخطيب، وجوهر نبيل بسبب مُطالبة الأخير الإبقاء على محمد مرجان كمدير تنفيذي للنادي".

وأضاف عبد الغني: "خلال الاجتماع الذي عقده مجلس الأهلي عصر أمس، الإثنين، أكد جميع أعضاء المجلس ومعهم محمود الخطيب أن بقاء محمد مرجان سيكون أمراً صعباً للغاية وغير قانوني".

وتابع: "اتفق أعضاء مجلس إدارة الأهلي، والخطيب على أن الرأي القانوني يؤكد على ضرورة رحيل محمد مرجان، لعدم إمكانية الجمع بين منصبين وهنا تدخل جوهر نبيل وأكد أنه من الأفضل البحث عن مخرج للإبقاء على مرجان خاصة وأن المجلس ينتظر الإنتخابات بعد أشهر قليلة".

وواصل: "جوهر نبيل أكد على أن بقاء مرجان، أمر هام وهو ما آثار غضب الخطيب الذي انتقد موقف جوهر وقال له أن بقاء مرجان سيُعرّض المجلس للمساءلة القانونية".

ووجه محمود الخطيب عتاباً شديداً لجوهر نبيل بسبب عدم درايته باللوائح أو رغبته في الإقدام على تصرف يُسئ للنادي ويضعه في أزمة كبرى أمام الجهات المسئولة.

وأكمل عبد الغني حديثه: "تم تعديل خبر المنصب الجديد للكفراوي على الموقع الرسمي للنادي حيث تضمن الخبر أمس أن الكفراوي سيكون قائم بأعمال المدير التنفيذي قبل أن يتم تعديله أن الكفراوي مشرفًا على الجهاز التنفيذي".

اقرأ أيضًا: رقم قياسي جديد ينتظر محمد صلاح مع منتخب مصر

وأتم: "الخبر تم تعديله على الموقع الرسمي للنادي إلا أنه لم يتم تعديله على صفحات الفيس بوك".