الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:51 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هل يتفاوض الأهلي مع قاهر الزمالك؟ وكيل اللاعب يرد

حمدو الهوني
حمدو الهوني

كشف محمد جيلاني وكيل أعمال الليبي حمدو الهوني، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي التونسي، حقيقة مفاوضات الأهلي لضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وترددت عدة أنباء خلال الساعات الأخيرة، عن دخول الهوني على رادار الأهلي بعد تقديمه أداءًا مميزًا مع الترجي وتحديدًا في مواجهتي الزمالك بدوري أبطال إفريقيا، بعدما حسم مواجهة الإياب لصالح فريقه.

وقال جيلاني في تصريحات تلفزيونية لقناة "الحدث اليوم": "حمدو الهوني لديه شرط جزائي في عقده مع الترجي بقيمة 3 ملايين ونصف المليون دولار".

وأوضح وكيل اللاعب: "في التجديد الأخير للهوني مسؤولو الترجي، وضعوا هذا الشرط في عقده حال رغبته بالرحيل عن النادي في أي وقت".

وكشف: "تم عرض حمدو الهوني على النادي الأهلي، قبل الانتقال لصفوف الترجي التونسي وتحديداً بمبلغ 750 ألف دولار، ولكن تم رفض اللاعب".

واختتم محمد جيلاني تصريحاته: "إذا أراد الأهلي التعاقد مع الهوني خلال الفترة الحالية، عليه تقديم عرض رسمي للترجي، والنادي التونسي لن يبيع حمدو الهوني بأقل من الشرط الجزائي الذي وضعه في عقده".

 

اقرأ أيضًا: الهوني بعد التجديد للترجي ورفض العروض المصرية: المال ليس كل شئ

الجدير بالذكر أن حمدو الهوني تمكن من إحراز 12 هدفًا مع الترجي التونسي، خلال الموسم الحالي في جميع البطولات التي شارك فيها.