الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:39 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ياسمين صبري عن ارتدائها أغلى عقد في العالم: مش كل الناس بتفهم في الأحجار

ياسمين صبري
ياسمين صبري

كشفت الفنانة ياسمين صبري، معلومات عن العقد الأغلى في العالم والذي ارتدته مؤخرًا، وأثار ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك في لقاء لها مع برنامج the insider.

وأوضحت ياسمين أن قصة العقد تعود إلى الفنانة المكسيكية ماريا فيليكس، عام 1975 حيث ذهبت إلى إحدى المتاجر وطلبت تصميم عقد على هيئة تمساحين صغيران، وبعد شهرين كاملين تم تصميمه، ليكون أندر المجوهرات على مستوى العالم، وتصبح ياسمين ثالث امرأة ترتديه، بعد ماريا فيليكس، والفنانة الإيطالية، مونيكا بيلوتشي، وهو مصنوع من الذهب الأصفر والأبيض.

وقالت ياسمين صبري خلال لقائها مع برنامج the insider:"مش كل الناس بتفهم في الأحجار الناس بتحب الألماظ الأبيض الأحجار شيك جدا في اللبس".

وكانت ياسمين صبري، احتفلت بعيد الأم بصورة لها رفقة سيدة المطر نعمات عبد الحميد صاحبة الصورة الشهيرة وسط الأمطار، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، وعلقت كاتبة: "عيد أم سعيد".

اقرأ أيضًا: مع سيدة المطر.. ياسمين صبري تحتفل بعيد الأم

وكانت آخر أعمال ياسمين صبري من خلال مشاركتها في مارثون دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل "فرصة تانية"، من إخراج ‏مرقس عادل، وبطولة أحمد مجدي، أيتن عامر، هبة مجدي، دياب، إدوارد، محمود البزاوي، هبة عبد الغنيي، ‏سارة الشامي، محمد أبو داود، أحمد الشامي، نهال عنبر، عمر الشناوي، محمد جمعة‎.

موضوعات متعلقة