الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 09:29 صـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الثقافة يفتتح الدورة الثامنة للملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة ”أولادنا” ويُكرم عددًا من ذوي الهمم حزب مستقبل وطن ينظم احتفالية لتكريم الطلاب المتفوقين بالرحمانية ”المشاط” تبحث مع ”سي آي كابيتال” جهود جذب الاستثمار وتمكين القطاع الخاص انخفاض أسهم الإمارات في نهاية تداولات اليوم الجمعة منها مصر والصين والإمارات.. 10 دول تتنافس في بطولة جبل سيفة للصيد بسلطنة عمان طارق الشيخ يطرح أحدث أغانيه بعنوان ”موجوع والهم قتلني” الأهلي يستعد لاستلام درع الدوري المصري الجديد عقب مواجهة جورماهيا في دوري أبطال أفريقيا مع بداية العام الدراسي الجديد.. «الطريق» ترصد آراء أولياء الأمور عن استعدادهم والأسعار بالغربية عمرو مصطفى يفاجئ جمهوره بأحدث أغانيه ”معرفش ينساني”.. فيديو محافظ أسوان يوجه بتيسير الحركة المرورية لاستقبال الأفواج السياحية اطمئني بدونك كل شيء ناقص العارف بالله طلعت يكتب: الأشهر سياحيا في البحر الأحمر

عاجل… محكمة الأسرة.. ربة منزل تطلب الطلاق من زوجها بسبب ”بوسة”

محكمة الاسرة مصر الجديدة -الطريق
محكمة الاسرة مصر الجديدة -الطريق

تلقت محكمة الأسرة بمصر الجديدة، طلب رفع دعوى طلاق من السيدة "ن،ج" ضد زوجها "ا،ع"، وقد جاء على لسان الزوجة أن أول أسباب خلافاتهم وما اضطراها للطلاق: "قاللي هاتي بوسه قدام قرايبه".

وقالت صاحبة الدعوى، إنها تزوجت من المدعى عليه "جواز صالونات" إلا أنها وجدت فيه "عريسا مناسبا" ورجل قادر على تحمل مسؤوليات الزواج ومستعد لبناء أسرة.

وأضافت الزوجة، أن من ضمن أسباب خلافاتهم أنه شديد الارتباط بعائلته بداية من والديه وأشقائه مرورا بأولاد أعمامه وأخواله، ولم تكن علاقتهم علاقة قرابة عادية بل كانت أكثر من ذلك، فجميعهم يعرف أدق تفاصيل حياة الآخرين خاصة وأن والديه "أبناء عم"، حسب قولها.

اقرأ أيضًا: هدى تطلب الطلاق: جوزي عايزني في الحرام

وواصلت صاحبة الدعوى قائلة: "في إحدى المرات وأثناء زيارة اثنين من أبناء عمه بصحبة زوجتيهما قال لي أمامهم "هاتي بوسة" على سبيل المزاح لكنني اعترضت على طريقته وعنفته أمامهم ما أثار غضبه لتبدأ بعدها خلافاتنا الزوجية، ومنذ تلك اللحظة وهو يراني "متكبرة عنيدة" لا أقبل منه أي تعليق أو نقد وأنا أراه دائم الانتقاد لتصرفاتي ولا يرى لي أي حقوق في أي شيء يخص حياتنا الزوجية.

وأكدت الزوجة: تحولت حياتنا خلال الفترة الأخيرة إلى جحيم من المشاكل المستمرة، وعندما طلبت منه الطلاق وافق ولكن بشرط تنازلي عن كل حقوقي الشرعية، وهو ما دفعني للجوء إلى محكمة مصر الجديدة لإقامة دعوى الطلاق.