الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:41 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… ”غدر بيا بعد مانفذت الجريمة”.. اعترافات المتهمة بقتل زوجها وصديقتها في الطالبية

جريمة قتل
جريمة قتل

شنطة على الطريق الدائري، لفتت انتباه أحد الأشخاص أثناء عبوره بسيارته، فنزل مسرعا وفتحها، فكانت المفاجأة بوجود جثة فتاة مقتولة وملفومة داخل كيس قمامة أسود اللون، فأسرع الشخص وأبلغ رجال الشرطة، وبدأت رحلة فريق البحث الجنائي بالجيزة في الكشف عن هوية القتيلة.

وبعد اكتشاف هويتها، وبمناقشة زوجها على مدار 48 ساعة، بدأت خيوط الجريمة في التكشف، لتتوالى المفاجآت، بأن زوج الضحية وعشيقته ارتكبا الجريمة ليتمكنا من الزواج وأن هناك جريمة أخرى.

اعترافات المتهمة

وقالت "هناء" زوجة القتيل الثاني وهي المتهمة الرئيسية في الجريمة أمام جهات التحقيق: "كانت تجمعني علاقة محرمة مع زوج صديقتي لمدة 5 سنوات دون علم زوجي أو زوجته، وأن العائلتين تربطهما صداقة بسبب طبيعة عملهم في خدمة البيوت.. كنت بغير عليه لما بيروح ينام فى حضن مراته والعكس، فاتفقنا على أن يقتل هو زوجته وأقتل أنا زوجي لنتزوج.

وأكملت المتهمة: "اتفقت مع عشيقى على قتل زوجى باستخدام حبة حفظ الغلال السامة، وعلى الفور أحضر لي الحبوب التي وضعتها له في العصير وتوفى بعدها.. ودفنت جثته وقولت أنه مات بسكتة قلبيه أثناء نومه.. ومرت الأمور وكأن شيئًا لم يكن وأسرة زوجى لم تشك فيا".

وأضافت المتهمة: "وبعدما نجحت في التخلص من زوجي، أبلغت عشيقي بما حدث وأن يقوم بتنفيذ جريمته الثانية وقتل زوجته ولكنه تهرب مني.. فقررت ان انتقم منه فاتصلت بزوجته وغيرت نبرة صوتي على أساس إنى طالبة حد ييجي ينظف الشقة، وعندما وصلت هشمت رأسها ورمتها في الشارع داخل شنطة كبيرة.

النيابة العامة

وبعد كشف الجريمة والقبض على المتهمين أمرت النيابة العامة، بحبس ربة منزل وعشيقها لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق، لاتهامهما بقتل زوجيهما والشروع فيه، وقررت النيابة العامة استخراج جثة زوج المتهمة الرئيسية لتشريحه لبيان أسباب وفاته.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة بالجيزة، التي دارت خلال 8 ساعات، أن المتهمين والمجني عليهما تجمعهم علاقة صداقة خاصة وأن الزوجتين خادمتين، لكن المتهمة الرئيسية ارتبطت بعلاقة محرمة مع زوج القتيلة، واتفقا على التخلص من زوجيهما حتى يخلا لهما الجو.

علاقة محرمة وخطة الزواج

كما أوضحت تحقيقات النيابة العامة، بأن علاقة غير شرعية بين العشيقين لمدة 5 سنوات، واتفقوا على قتل زوجيهما ليخلوا لهم الجو، ومع دخول الاتفاق حيز التنفيذ أحضر العشيق أقراص كيماوية سامة مخصصة لحفظ الغلال وأعطاها لعشيقته لتبدأ في قتل زوجها "شيف" عمره 57 سنة، وخلال جلسة أسرية، نجحت في وضع السم في العصير وقدمته لزوجها لتنتهي حياته في الحال وفي هدوء تام.

وقالت المتهمة الرئيسية أيضًا خلال التحقيق، أنها اتصلت بأقارب زوجها وأخبرتهم أنه مات نتيجة تعرضه لأزمة قلبية أثناء النوم، وحضر مفتش الصحة ووقع الكشف الطبي عليه فلم يجد أي آثار عنف ظاهرة على الجسد من طعنات أو كدمات أو اختناق، فصرح بدفن المتوفي بعدما أقرت زوجته وأقاربها أن الوفاة طبيعية وليس فيها أي شبهة جنائية.

اقرأ أيضًا: ”بسبب مشاكل أسرية”.. عامل ينهي حياة زوجته خنقا في سوهاج

كما كشفت التحقيقات، أن المتهمة بدأت في ملاحقة عشيقها ليقتل زوجته وينفذ اتفاقه معها لكن تهرب منها لعدة مرات ورفض القتل، فما كان من المتهمة إلا أن قررت الانتقام منه بقتل زوجته فاستدرجتها إلى شقتها الجديدة غير المعلومة لدى الضحية، وادعت أنها ترغب في تنظيفها بعد أن أنكرت هويتها أمام صديقتها بتغيير نبرة صوتها على أساس أنها ذبونة، وعندما وصلت المجني عليها إلى الشقة باغتتها المتهمة وهشمت رأسها بحجر وسقطت جثة هامدة على الأرض فى بحر من الدماء.