الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:40 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد طرح البرومو.. محمد فراج ينشر كواليس جديدة من ”ضد الكسر”

محمد فراج
محمد فراج

شارك الفنان محمد فراج متابعيه وجمهوره صورة جديدة من كواليس مسلسل "ضد الكسر" الذي تنافس به الفنانة نيللي كريم ضمن السباق الرمضاني المقبل لعام 2021.

ويأتي ذلك بالتزامن مع طرح الشركة المنتجة للبرومو الدعائي الأول للمسلسل الذي سيعرض عبر شاشة قناة cbc الفضائية في رمضان.

وظهر محمد فراج في الصورة التي نشرها عبر خاصية الستوري التابعة لصفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، من كواليس مسلسل ضد الكسر برفقة مجموعة من نجوم العمل ومنهم حمزة العيلي، وتارا عماد، ونور وآخرين.

ويتولى إخراج مسلسل "ضد الكسر" المخرج أحمد خالد والتأليف لـ عمرو الدالي، ومن إنتاج جمال العدل بمشاركة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ويعد هذا العمل إهداءً لروح الفنان الكبير سامي العدل.

ويشارك نيللي كريم في البطولة مجموعة من النجوم منهم لقاء الخميسي، وحمزة العيلي، ومصطفى درويش، وتارا عماد، وعارفة عبد الرسول، وهشام إسماعيل، وآخرين.

اقرأ أيضًا: بملابس الميكانيكي.. أحدث ظهور لـ هنا الزاهد بعد إصابتها بكورونا (صورة)

وفي سياق آخر، يشارك الفنان محمد فراج ضمن السباق الرمضاني المقبل لعام 2021 من خلال مسلسل "لعبة نيوتن" الذي تعود به الفنانة منى زكي للدراما ويشاركهما كلًا من: محمد ممدوح، وعائشة بن أحمد وآخرين.

ويظهر "فراج" في أكثر من عمل في الموسم الرمضاني أيضًا ومنهم "الملك أحمس" الذي يلعب بطولته الفنان عمرو يوسف، بالإضافة إلى مسلسل "الاختيار 2"، للفنان كريم عبد العزيز وأحمد مكي.