الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:47 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج

أمير كرارة ينشر كواليس جديدة من ”نسل الأغراب”.. ويوجه رسالة إلى محمد سامي

مسلسل نسل الأغراب
مسلسل نسل الأغراب

شارك الفنان أمير كرارة متابعيه وجمهوره بنشره صورة جديدة له من كواليس مسلسله "نسل الأغراب" الذي ينافس به ضمن السباق الرمضاني المقبل.

ونشر أمير كرارة صورته رفقة مخرج مسلسله محمد سامي، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وعلق عليها قائلًا: "صاحبي الجامد محمد سامي نسل الأغراب".

يشار إلى أن مسلسل "نسل الأغراب" الذي يجمع أمير كرارة وأحمد السقا في الدراما لأول مرة، يعد من أضخم المسلسلات إنتاجا فى الماراثون الرمضاني 2021.

ويشارك أمير كرارة وأحمد السقا في البطولة مجموعة من النجوم ومنهم مى عمر، ونجلاء بدر، ودياب، وإدوارد، وأحمد مالك، وفردوس عبد الحميد، وأحمد داش، ومحمد جمعة، وريم سامى، وعماد زيادة، وليال عبد الخالق، وأحمد فهيم، وآخرين.

اقرأ أيضًا: محمد منير يستعد لحفل غنائي جديد في رمضان.. تعرف على تفاصيله

ويتولى إخراج العمل محمد سامي بعد نجاحه العام الماضي في مسلسل "البرنس" الذي لعب بطولته الفنان محمد رمضان وحقق نجاحًا كبيرًا مع مجموعة من النجوم مثل نجلاء بدر، وروجينا، وأحمد زاهر، ومحمد علاء وإدوارد وآخرين.

يذكر أن آخر أعمال الفنان أمير كرارة كان مسلسل "الاختيار" الذي لعب بطولته وجسد من خلاله شخصية الشهيد أحمد المنسي العام الماضي وحقق نجاحًا كبيرًا .

اقرأ أيضًا: لأول مرة في مسيرته.. رامي جمال يغني تتر ”بين السما والأرض” في رمضان

موضوعات متعلقة