الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:52 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما تطلق جائزة سنوية تخليدًا لاسم الناقد أحمد الحضري نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية

نجم جنوب إفريقيا يقدم نصيحة لصلاح.. ويعلق على تجربة موسيماني مع الأهلي

محمد صلاح
محمد صلاح

قال مارك فيش، نجم منتخب جنوب إفريقيا الأسبق، إن النجم محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي يجب أن يفكر في الرحيل عن الريدز والانضمام للدوري الإسباني إلى برشلونة أو ريال مدريد.

 

وقال فيش في تصريحاته لبرنامج "بي أون تايم": "أفضل اللاعبين في إفريقيا حاليًا هم أوبامينج وصلاح وساديو ماني ورياض محرز".

 

وأضاف: "محمد صلاح يجب أن يفكر في الرحيل عن ليفربول والانضمام لأحد فريقي برشلونة أو الريال، ليفربول بدأ الموسم الحالي بشكل غريب وظروف صعبة".

 

وتابع: "محمد صلاح قدم كل ئيء لفريق ليفربول في وقت قصير، أنصحه بالرحيل إلى الدوري الإسباني خلال الفترة المقبلة".

 

وعن بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي قال: "تابعت تجربة موسيماني وانضمامه للأهلي في وقت صعب قبل نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا".

اقرأ أيضًا: بعد رسائل وزير الرياضة.. هل تستمر لجنة الزمالك لنهاية مدتها؟

وأكمل: "تابعت نتائج الأهلي مع موسيماني بعد التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا، والمشاركة في كأس العالم للأندية، وخسارته أمام العملاق البافاري".

 

واستطرد: "الأهلي فريق كبير، وتواجد موسيماني في القيادة الفنية للأهلي تحد كبير، الاستمرار هو الأمر الأصعب، الأهلي أعطى هذه الفرصة لهذا المدرب الموهوب وآمن به".

 

واختتم: "موسيماني حقق نجاحات مع صن داونز، وبإمكانه تحقيق مفس البطولات والنجاحات هنا مع الأهلي".

موضوعات متعلقة