الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:56 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

بعد رسائل وزير الرياضة.. هل تستمر لجنة الزمالك لنهاية مدتها؟

وزير الرياضة
وزير الرياضة

حرص الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة على توجيه عدة رسائل لجماهير نادي الزمالك، وذلك في ظل حالة الغضب التي تسيطر على قطاع عريض من جماهير الأبيض بعد تراجع أداء الفريق الفترة الأخيرة.

وتسيطر حالة من الغضب على جماهير نادي الزمالك، وذلك بعد هزيمة الفريق من الترجي التونسي بالجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، وتأزم موقف الفريق في التأهل لدور الـ8 من البطولة.

وقال وزير الرياضة في تصريحاته بمؤتمر صحفي اليوم: "لدي رسالة من القبل، وبصفتي وزير للرياضة أقول لجماهير الزمالك متزعلوش".

وأضاف: "ملتزم على المستوى الشخصي وكوزير على المحافظة على الكيان، الزمالك مؤسسة نفخر بها على المستوى المصري والعربي والإفريقي، وقانونًا لم يكن لدينا رفاهية التفكير، مستحيل أن يكون هناك تفكير في الهدم".

اقرأ أيضًا: ميدو يطالب باستقالة لجنة إدارة الزمالك

وتابع: "قبل عدة أشهر كانت هناك من ينادي بالتدخل لإنقاذ نادي الزمالك، وأن الفريق بيضيع، تدخلنا في كيفية الحفاظ على الكيان ونادي الزمالك، كما أنه لم يكن لدينا أمر غير اتباع لائحة نادي الزمالك في تعيين اللجنة".

واختتم: "متبقي ثلاثة أشهر ونصف ويتم الدعوة لانتخابات بنادي الزمالك، وزارة الرياضة لا تدير الزمالك، نحن نعمل فقط من أجل الحفاظ عليه".

وكان عدد من نجوم الزمالك السابقين قد طالبوا برحيل اللجنة المؤقتة التي تدير نادي الزمالك، أبرزهم أحمد حسام ميدو. 

وقال ميدو في تصريحاته ببرنامج "أوضة اللبس": "قرارات أشرف صبحي بشأن نادي الزمالك كانت صحيحة في وقتها".

وأضاف: "القرارات المتخذة بشأن نادي الزمالك (قرارات دولة) وليست قرارات أشرف صبحي".

وتابع: "لو اللجنة المسؤولة عن إدارة نادي الزمالك هي المسؤولة عن رحيل جايمي باتشيكو في هذا التوقيت، والتعاقد مع بدلاء مصطفى محمد، لازم يقدموا استقالتهم".

واختتم: "من حق جماهير نادي الزمالك أن يعرف من كان وراء التعاقد مع الجزيري ومروان حمدي وعودة كارتيرون مرة أخرى".

وتشهد مواقع التواصل الاجتماعي حالة من الغضب الشديد بين قطاع عريض من جماهير نادي الزمالك، وذلك بسبب تراجع أداء الفريق الفترة الأخيرة.

وطالب الكثير من جماهير الأبيض برحيل اللجنة المؤقتة التي تدير النادي، فهل تستمر لجنة الزمالك حتى نهاية مدتها بعد تصريحات وزير الرياضة، أم تأتي لجنة جديدة؟.

موضوعات متعلقة