الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 04:18 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”طلبات العالمية” تتوسع فى السوق المصرية بمفهوم التجارة السريعة

 خدمة توصيل البقالة في مصر لأول مرة
خدمة توصيل البقالة في مصر لأول مرة

أعلنت شركة طلبات المتخصصة في مجال توصيل المنتجات الغذائية والبقالة في الشرق الأوسط ، ضمن خطتها التوسعية الجديدة في السوق المصري، عن إطلاق خدمة طلبات مارت (talabat mart) في مصر اليوم.

وكشفت الشركة عن تنفيذ أول محلات للبقالة، بمفهوم التجارة السريعة التي تتيح توصيل البقالة للعملاء في غضون 30 دقيقة، لتغيطة 80% من مساحة القاهرة بنحو 20 فرعا في المرحلة الأولى التي تم العمل بها منذ مطلع العام الجاري، تحت اسم "المتاجر المظلمة" أو "المتاجر الافتراضية" التي لا تستقبل عملاء بالفروع، وتعتمد فقط على توصيل منتجات البقالة إلى العملاء في أقل من 30 دقيقة.

وقال مسؤولو الشركة في مؤتمر صحفي اليوم، أنه يمكن للمستخدمين طلب البقالة من متاجرها، باستخدام خاصية قسم البقالة، من خلال التطبيق الرسمي لها أو الموقع الالكتروني.

ومن جانبها، صرحت هدير شلبي، المدير التنفيذي الجديد لشركة طلبات مصر، المنضمة مؤخرا لإدارة الشركة، بأن توصيل منتجات البقالة عبر تطبيق طلبات حظي بشعبية وإقبال واسع خلال العام الماضي، وضم قائمة محلات السوبرماركت الى التطبيق و بالفعل لاقت إقبالا كبيرا من المستخدمين.

وتابعت أن توصيل منتجات البقالة يعتمد على تقديم حلول غير موجودة في السوق حاليا إلى المستهلكين. ومن ناحيته قال أحمد يسري المدير العام لطلبات مارت في مصر، إن طلبات مارت أطلقت أكثر من 20 متجرًا افتراضيًا في جميع أنحاء القاهرة الكبرى، ضمن التوجه الجديد للشركة، يتم تشغيلها بأحدث التقنيات المتطورة.

اقرأ أيضا: عاجل | وزير التموين يزف بشرة خير للمواطنين قبل شهر رمضان

ولفت المدير العام لطلبات مارت، إلى أن الشركة حرصت على إنشاء هذه المتاجر في مواقع استراتيجية فى المناطق المعلن عنها لضمان أفضل تجربة تسوق للبقالة و تصل للعميل في أقل من 30 دقيقة، مضيفا أن سلسلة المتاجر مجموعة ضخمة ومتنوعة من منتجات البقالة والمنظفات والأطعمة الطازجة ومنتجات اللحوم والوجبات الجاهزة، والتي يتم تقديمها بأسعار معقولة، لا تقبل المنافسة.

موضوعات متعلقة