الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:20 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… ”أختي قتلت ولم تنتحر”.. أقوال شقيق ضحية السلام تغير مجري التحقيقات

جثة -ارشيفية
جثة -ارشيفية

كشف يوسف، شقيق المجني عليها سيدة السلام بالقاهرة، أمام جهات التحقيق، تفاصيل جديدة بشأن القضية التي أثارت الرأي العام، خاصة مع نشر معلومات خاطئة عن الواقعة من قبل وسائل الإعلام وبعض المواقع الإخبارية، وذلك فيما يتعلق بمكان عملها وسكنها في القاهرة، وأنها ليست طبيبة كما تناقل البعض.

اقرأأيضًا: عاجل | ”تحرش كاذب”.. مباحث القاهرة تكشف تفاصيل واقعة ”طفلة المقطم”

وقال شقيق الضحية: "أختى لم تنتحر.. أختي قتلت"، اتهام وجهه شقيق سيدة السلام التي لقيت مصرعها بعد سقوطها من شرفة منزلها من الدور السادس، واكتنف لغز موتها بعد تضارب التصريحات على وسائل الإعلام بجميع أنواعها والتواصل الإجتماعي "فيسبوك".

وأشار شقيق الضحية، إلى أن المتهمين الـ4 صاحب المنزل وزوجته وحارس العقار وأحد الجيران ادعوا في التحقيقات أن الضحية مارست الأعمال المنافية للآداب مع صديق لها داخل الشقة وأنها ألقت بنفسها من الشرفة خشية الفضيحة بعد اقتحامهم إلى الشقة وكسر الباب.

كما أوضح يوسف شقيق سيدة السلام: "أنها ليست طبيبة بل تعمل في إحدي العيادات الخاصة، مؤكداً أن الشخص الذي كان في شقتها أثناء الحادث هو عامل أنابيب وكان بيغر الأنبوبة وطبيعى أنها بتتغر كل شهر، وأن المتهمين الأربعة دبروا مكيدة لإخراج شقيقتى من شفتها وحاولوا تعريتها وتصويرها.