الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:38 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية

مدرب الأهلي قبل مباراة فيتا: لا نبحث عن أعذار .. ونسعى لعبور الأزمة

الاهلي
الاهلي

أكد سامي قمصان، المدرب المساعد بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على صعوبة مباراة الفريق المقبلة، امام فيتا كلوب الكونغولي، والمقرر لها مساء الثلاثاء المقبل، في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وأوضح قمصان أن لاعبي الأهلي هدفهم الخروج من هذا الموقف، وحصد نقاط المباراة الثلاثة لتخطي دور المجموعات، رغم صعوبة المباريات المقبلة، وخاصة مباراة فيتا المقبلة.

وخلال تصريحاته لقناة الأهلي الفضائية، قال قمصان: "لاعبو الأهلي، لديهم إصرار كامل على تحقيق الفوز؛ لأنهم مدركين حجم المسؤولية والوضع الصعب المتواجد به الفريق، شخصية الأهلي إن شاء الله ستظهر، ليس لدينا أعذار، وسنلعب في أي أجواء متاحة، من أجل تحقيق النقاط الثلاثة".

وأضاف: "المباراة صعبة بالتأكيد، ملعب اللقاء من النجيل الصناعي ولم يتم تغييره منذ 8 سنوات، كما أنها في الثالثة عصرًا أجواء غير معتادون عليها، ولكن كما قلت لا أعذار".

سيمبا التنزاني يوضح حقيقة مفاوضات الأهلي مع نجم الفريق

واختتم: "نحن من وضعنا أنفسنا في هذا الموقف وقادرون على الخروج منه، لاعبي الأهلي كبار، غياب معلول مؤثر بالتأكيد ولكن لدينا البدائل وجميع اللاعبين مصممون على الخروج من هذه الأزمة".

موضوعات متعلقة