الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:45 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سيمبا التنزاني يوضح حقيقة مفاوضات الأهلي مع نجم الفريق

ميكيسوني
ميكيسوني

كشف مسؤولو نادي سيمبا التنزاني، حقيقة الأنباء التي أشارت لوجود مفاوضات من قبل النادي الأهلي لضم لويس ميكيسوني، لاعب وسط الفريق، بعدما قاد سيمبا للفوز على الأخر في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ومن جانبها نفت باربرا جونزاليز المدير التنفيذي لنادي سيمبا التنزاني، حقيقة تلك الأخبار، مؤكدة أن الأهلي لم يتقدم بأي عرض لضم اللاعب، وأن الفريق لا يمانع في بيعه سواء كان لبطل إفريقيا أو أي فريق أخر.

وقال باربرا في تصريحاتها لقناة "اون تايم سبورتس": "لم نحصل على أي خطاب رسمي بشأن اللاعب ميكيسوني، لكننا جاهزون ومستعدون للمناقشة حول مستقبل اللاعب، نادينا منفتح لبيع لاعبه للأهلي أو لأي نادٍ آخر في أي وقت".

وعن فكرة انشاء دوري السوبر الإفريقي، قالت المدير التنفيذي لسيمبا: "مبادرة رائعة ستغير وجه الكرة الإفريقية، سيكون تسويقا جيدا للأندية برمتها، منذ عام ونصف جلست مع رئيس الاتحاد الدولي بشأن اختيار أفضل 20 فريق في القارة، سيكون هذا التنافس بمثابة أشبه بالتنافس بالدوري الإسباني والإنجليزي".

اقرأ ايضًا: صاروخية ميكيسوني تكسر صمود 310 دقيقة للشناوي دون أهداف في إفريقيا

وعن التعاون بينهما وبين النادي الأهلي، أوضحت: "لم ننته من إجراء مذكرة التفاهم مع الأهلي، لنستفيد من خبراته الإدارية وكذلك يستفيد الأهلي من خبراتنا في سيمبا، سننهي الأمر عندما سأكون مع الفريق في القاهرة لمواجهة الأهلي".

واختتمت: "تطور سيمبا سببه الاستثمار في الفريق، والإدارة الجيدة، من الممكن أن يكون لديك كل الأموال في العالم دون إدارة رشيدة فيذهب كل شيء هباء".