الطريق
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:29 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
”كيفية التعامل مع الإعاقة” في لقاء المجموعة السادسة لمسؤولي التمكين بهيئة قصور الثقافة غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت ”بداية جديدة” على مسرح روض الفرج لقاءات ثقافية وإنشاد في احتفالات ثقافة الفيوم بالمولد النبوي الشريف العمل تعلن افتتاح فعاليات مبادرة (سلامتك تهمنا) بمصنع كيما فيلم X مراتي ينضم لقائمة أعلى 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية انطلاق مبادرة ”باحثون من أجل مصر” بجامعة دمنهور بتنظيم أسرة طلاب من أجل مصر تعليق مرتضى منصور عقب قرار إخلاء سبيل فتوح استعدادًا لمبادرة «بداية».. محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات ويشدد على ضرورة العمل بروح الفريق بعد إخلاء سبيله.. موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الإفريقي غدًا.. المنيا تشهد أكبر ملتقيات التوظيف لتوفير 5 آلاف فرصة عمل مصرع شخصين وإصابة 23 آخرين في حادث انقلاب سيارة على صحراوي المنيا هل مصر تواجه فقاعة عقارية؟.. وزير الإسكان يُجيب

مع دخول الصيف.. ابنة عمرو دياب تشعل ”انستجرام” بإطلالتها

نور عمرو دياب
نور عمرو دياب

شاركت نور ابنة الهضبة عمرو دياب وشيرين رضا، متابعيها بنشرها مجموعة صور جديدة لها نالت بها إعجاب الكثيرين.

وظهرت نور عمرو دياب في الصور التي نشرتها عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، بإطلالة صيفية جريئة.

وارتدت ابنة شيرين رضا في الصور مرتدية فستان صيفي من اللون الـ"بينك"، وحصدت إعجابات الكثيرين من متابعيها حتى تخطت الـ 10 آلاف في ساعة.

وتفاعل معها الجمهور والمتابعين من خلال خاصية التعليقات التي جاءت تتغزل بها مثل: "قمر والله، أمورة، جميلة حبيبتي، حلوة ماشاء الله"، وغيرها.

اقرأ أيضًا: نجلاء بدر تعلن تعافيها من فيروس كورونا: سايب علامات كتير (فيديو)

يشار إلى أن نور تعد الابنة الكبرى لـ عمرو دياب من زوجته الأولى شيرين رضا، وهي التي أهداها أغنية "نور العين".

ويذكر أن ابنة عمرو دياب تعرضت من قبل لحملة تنمر على مجموعة صور نشرتها على السوشيال ميديا، وكانت التعليقات التي لاقتها مسيئة بحقها.

اقرأ أيضًا: ”زرع قنبلة تحت ابني من غير ما يقوله”.. لبنى ونس توجه رسالة نارية لـ محمد رمضان

وفي سياق آخر، أحيا الفنان عمرو دياب مؤخرًا حفل غنائي خاص لصالح إحدى الشركات وشهد حضور مجموعة من النجوم ومن بينهم ياسمين صبري وزوجها رجل الأعمال الشهير احمد أبو هشيمة والإعلامية شيرين حمدي ونجم منتخب مصر السابق محمد زيدان وزوجته.

موضوعات متعلقة