الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 11:33 صـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الإسكان يتابع إجراءات تعويض أصحاب قطع الأراضي المنزوع ملكيتها في حي السلام ثان بالقاهرة وفاة والدة وزير الداخلية.. وصلاة الجنازة اليوم بمسجد الشرطة وزير الإسكان: تخفيض 50% من رسوم التنازل عن الوحدات والأراضي بأنواعها بالمدن الجديدة بضوابط محددة جهاز تنمية المشروعات يقدم برامج تدريبية مجانًا لشباب دمياط لدعم وتنمية مشروعاتهم وزير الخارجية لـ”للمصريين بأمريكا”: نستهدف دعم الاقتصاد الوطني بالترويج للأستثمارات موعد مباراة الأهلي وجورماهيا الليلة بدوري الأبطال والقناة الناقلة أسعار العملات الأجنلبة والعربية مقابل الجنيه المصري اليوم ترقبوا.. موجه حارة تضرب هذه المناطق خلال ساعات تعليم البحيرة ترصد انتظام الطلبة والطالبات داخل المدارس في أول أيام العام الدراسي الجديد في أول أيام الدراسة.. نسب الإشغال بشواطئ الإسكندرية تنخفض إلى 20% مواعيد مباريات اليوم السبت والقنوات الناقلة وصل لـ 4057.. أسعار الذهب اليوم السبت في مصر

بعد التنمر عليه.. لقاء الخميسي في أحضان زوجها عبد المنصف (صور)

لقاء الخميسي وزوجها
لقاء الخميسي وزوجها

شاركت الفنانة لقاء الخميسي متابعيها وجمهورها بنشرها صورة جديدة لها جمعتها بزوجها محمد عبد المنصف، ونالت بسببها إعجاب الكثيرين.

وظهرت لقاء الخميسي في الصورة التي نشرتها عبر خاصية الستوري التابعة لصفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، وهي في احضان زوجها محمد عبد المنصف.

وكان آخر ظهور إعلامي للفنانة لقاء الخميسي من خلال فقرتها الحوارية مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامجها "كلمة أخيرة" عبر تطبيق "زووم"، وكشفت خلاله عن أسرار وكواليس معاناة أسرتها مع الكرة بسبب حملات التنمر التي يتعرض لها زوجها في الملعب وخارجه.

وأوضحت الفنانة أن التنمر على زوجها بدأ منذ 16 عامًا قائلة: "التنمر عليه من يوم ما عرفته لكن لم يكن متاح وقتها منصات لمواقع التواصل الاجتماعي وكانت المضايقات يتلقاها في الملعب أو من خلال رسائل نصية.

وكانت الفنانة لقاء الخميسي أحيت أول حفل غنائي لها على مسرح ساقية الصاوي قبل شهر تقريبًا وحققت فيه نجاح كبير.

اقرأ أيضًا: ظهور ملفت لـ ياسمين صبري وأبو هشيمة في حفل عمرو دياب (صور)

وفي سياق آخر، كان محمد عبد المنصف تعرض لحملة تنمر كبيرة عقب المباراة التي جمعت بين فريقي وادي دجلة والزمالك.

وكان جمهور نادي الزمالك ولاعبوه متوقعين أن يجدوا سد منيع في حراسة المرمى وهو اللاعب محمد عبد المنصف.