الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:19 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قائد ريال مدريد يعلن تخليه عن منزله لميسي وموعد اعتزاله كرة القدم

راموس وميسي
راموس وميسي

كشف الأسطورة الإسبانية سيرجيو راموس، قائد فريق ريال مدريد، احتمالية رحيله للغريم الأزلي نادي برشلونة، في حال تلقيه مقابل مادي أعلى، كما أعلن موعد اعتزاله الساحرة المستديرة، وموقفه في حال تعاقد الميرنجي مع البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي.

قال راموس في مقابلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي: "سأتواجد ضد أتالانتا، لقد كنت أتدرب مع المجموعة منذ بضعة أيام، أريد أن أستمتع باللعب ضد إلتشي وبعد ذلك أود أن أتواجد ضد أتالانتا، كنت سعيد لإقصاء برشلونة لأنهم منافسنا المباشر، أنا عاشق كبير لكرة القدم وشاهدت المباراة".

وأضاف: "أحمل إشبيلية في قلبي وكنت حزينًا لإقصائهم، هم لا يستحقون، دائمًا أتمنى لهم كل التوفيق، ما زلنا في السباق في دوري الأبطال، لعبنا مباراة جيدة ولكن يجب أن ندرك أن أتالانتا ليس لديه ما يخسره في مباراة العودة".

وتابع عن خروجه من ريال مدريد: "لا أريده المغادرة بضمير مرتاح، وأن أعطي كل شيء للنادي، لا أعرف إذا كنت سأغادر اليوم أم غدًا أم بعد خمس سنوات، أتمنى أن يكون بعد وقتًا طويلًا ولكن لا يعتمد الأمر عليّ فقط، لكن أود الخروج من الباب الأمامي".

وأردف عن موعد اعتزاله: "أعتقد أنه يمكنني الوصول إلى كأس العالم في المكسيك 2026، سأكون اللاعب الوحيد الذي يلعب ست بطولات لكأس العالم، أرى نفسي سأعتزل كرة القدم بسبب مشاكل ذهنية وليست بدنية، ربما سألعب حتى سن الأربعين".

اقرأ ايضًا: راموس يكشف حقيقة رحيله عن ريال مدريد

وواصل: "هناك أشياء في الحياة لا يمكن أن يشتريها المال ومنها ذهابي لبرشلونة وارتداء قميصه، انتقال ميسي إلى ريال مدريد؟ ميسي سيكون سعيدا باستقباله، سأعطيه منزلي في الأسابيع الأولى. كان علينا أن نعاني من ليو في أفضل سنواته لذا فإن حقيقة عدم وجوده في المقدمة ستكون جيدة".

واختتم: "لن ترى أبدًا إنييستا أو بيكيه أو تشافي يلعبون لمدريد وكذلك ميسي وأيضًا لن ترى راؤول أو راموس أو كاسياس في برشلونة، وكريستيانو خسر وريال مدريد خسر عندما رحل، لم أكن لأسمح له بالخروج لأنه أحد أفضل اللاعبين في العالم وكان سيساعدنا في الفوز بالمزيد، هذه علاقات يجب أن تستمر مدى الحياة".