الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:38 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… تفاصيل جديدة في اعترافات المتحرش بطفلة المعادي

المتهم بالتحرش
المتهم بالتحرش

أدلى المتهم بالتحرش بطفلة في منطقة المعادي بمحافظة القاهرة، اليوم الأربعاء 10 مارس 2021، أمام نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية، باعترافات تفصيلية، حول الواقعة.

وقال المتهم، إنه وجد الطفلة في ميدان الحرية تبيع "مناديل"، وتتسول من المارة، فاستدرجها بحجة شراء المناديل إلى مدخل المنزل، ولم يكن يعلم أن به كاميرات، موضحًا أن الطفلة كانت مترددة فمازحتها حتى اقتربت.

النيابة العامة

وأكمل المتهم أمام النيابة، أنه تفاجأ بخروج فتاتين من الشقة بالدور الأرضى، وتسأله عن ماذا يفعل بالبنت الصغيرة، وعندما أنكر التحرش بها واجهته بوجود كاميرات التقطته أمام الشقة وهو داخل المنزل، فحاولت التخلص منها والفرار، ثم تفاجأت أنها نشرت الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي" فيسبوك"، فلجأت لصديق أعرفه للاختباء عنه خوفًا من الشرطة.

اقرأ أيضًا: عاجل | مؤبد وغرامة.. حبس عامل بتهمة محاولة اغتصاب طفلة في قنا

وواجهت النيابة العامة الطفلة بالمتهم المتحرش، والذي أكدت أن المتهم استدرجها لشراء المناديل وحاول لمس مناطق حساسة في جسدها حتى خرجت السيدة فجريت بمجرد ظهورها.

حبس المتحرش

وكانت نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية، قررت بحبس المتهم بالتحرش بطفلة في منطقة المعادي، لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيقات بتهمة هتك العرض، وحبس فني تكييف للتستر عليه في منزله.

وأوضحت التحقيقات، عن أن والد الضحية يعمل "سايس" في ميدان الحرية بمنطقة المعادي بالقاهرة، وأن الطفلة لديها 3 أشقاء آخرين.

وكشفت التحقيقات عن أن المتهم المتحرش استدرج الطفلة حتى دخلت خلفه إلى داخل أحد المنازل، بحجة إعطائها حلوى وما أن دخلت جذبها بجانب السلم وحاول الاعتداءعليها، ولكن صوت الفتاة وكاميرات المراقبة الخاصة بمعمل التحاليل في الدور الأرضي حالت دون تمكنه من الاعتداء عليها، وقامت إحدى السيدات بإنقاذها وفور فتحها باب الشقة، خرجت الطفلة إلى الشارع مسرعة في حالة من الذعر.