الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:38 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج

السلع التموينية: صرف 245 مليون من مستحقات البقالين عن فارق نقاط الخبز

وزير التموين والتجارة الداخلية
وزير التموين والتجارة الداخلية

أكدت وزارة التموين والتجارة الداخلية، برئاسة الدكتور علي المصيلحي، أن هيئة السلع التموينية، المتخصصة في صرف السلع للمواطنين، التابعة للوزارة صرفت 245 مليون جنية لبدالي التموين وأصحاب منافذ جمعيتي عن قيمة ما تم صرفه من فارق نقاط الخبز.

وأكدت هيئة السلع التموينية، في بيان صادر اليوم الثلاثاء، بأن عمليات صرف المستحقات لمنافذ جمعيتي وبدالي التموين جاءت قبل الموعد المحدد بـ10 أيام تنفيذًا لتوجيهات الوزير.

وأكد علي المصيلحي في بيان صادر اليوم، أن الوزارة سوف تستمر في صرف جميع المستحقات الخاصة لبدالي التموين ومنافذ جمعيتي اللذان يصل عددهم الى ما يقارب 40 الف منفذ.

وتابع وزير التموين والتجارة الداخلية، أنه سيتم انتظام صرف مستحقات اصحاب المخابز ايضاً خلال الأيام القادمة.

وأشار وزير التموين والتجارة الداخلية، إلى أن الدولة تدعم السلع التموينية بما يقدر 36 مليار جنيه سنوياً بمتوسط شهري يصل إلى 3 مليار جنيه.

ووفق الوزير، تسعى الحكومة لتوفير كل إحتياجات المواطنين من السلع التموينية التي يصل عددها الي ( 28 سلعة).

اقرأ أيضا: البنك المركزي يعلن فتح نظام التسوية الفورية بالعملات الأجنبية بين البنوك

ووجه وزير التموين والتجارة الداخلية، رئيسي شركتي الجملة العامة والمصرية بتوفير كل احتياجات المواطنين من السلع، أو السلع الحرة التي تتوافر بمخازن الشركة القابضة للصناعات الغذائية أو ما يقوم صاحب المنفذ بشرائه طبقاً لاحتياجات المواطن في المنطقة التي يعيش فيها.

موضوعات متعلقة