الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:30 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”تذهب إلى ماكدونالدز سرًا”.. رجل ينفصل عن صديقته ويتهمها بالخيانة

الانفصال
الانفصال

انفصل رجل عن صديقته معتقدًا أنها كانت تخونه عندما كانت تخرج من المنزل لتناول الطعام فى مطعم ماكدونالدز.

وشاركت المرأة قصتها عبر تطبيق التواصل الاجتماعي "Reddit"، وشرحت كيف صديقها هجرها قائلة إنها كانت مع صديقها السابق "لما يقرب من ثلاث سنوات"، وكان الرجل يعيش أسلوب حياة نباتي منذ أن كان عمره 18 عامًا.

وأضافت: "أنا صادقه فى حديثي، وليس لدي أي فكرة عما يجب أن أفعله الاَن، أنا أشعر بالذعر"، لقد انتقلنا معًا العام الماضي، وأراد صديقي أن أُجرب "اتباع أسلوب نباتي" وهو التزام كبير.

وتابعت، "بصراحة، كنت أفكر فى أن أكون نباتية فى وقت سابق، لذا عندما طلب مني فكرت لماذا لا، وفى البداية كان الأمر على ما يرام ولكن أحيانًا كثيرة كنت أتمني أن أتناول دجاج ماك ناجتس، وكنت أحلم حرفيًا بالوقت الذي أكون فيه "محاطة بقطع الدجاج"، وعندما كنت أشاهد مقاطع فيديو مات ستوني "آكل منافس من الولايات المتحدة" كنت أشعر بالغيرة جدًا".

وسرعان ما قررت المرأة التخفيف من شغفها ولكن دون إخبار صديقها، وأضافت: "لذلك، على الأقل مرتين فى الأسبوع، كنت أتسلل من المنزل وأقول إنني أذهب فقط إلى السوبر ماركت أو أقوم بمهمات، ثم أذهب إلى ماكدونالدز وأتناول مجموعة من قطع الناجتس أو ماك تشيكن".

اقرأ أيضًا: ”قصة غريبة”.. رجل يشرح كيف منعت إصابته فى رأسه أثناء العمل دخول زوجته فى غيبوبة

وكانت تشتري أشياء عشوائية من محل البقالة لتجعل زوجها السابق يعتقد أنها كانت بالفعل فى السوبر ماركت، "كنت أفعل هذا منذ شهور ولكن حبيبي السابق بدأ فى الشك، وبالأمس انفجر فى وجهي واتهمني بالخيانة بسبب عدد المرات التي أغادر فيها المنزل وأرفض السماح له بالذهاب معي، ثم انفصل عني".

وذكرت المرأة: "لقد صارحته بالأمر كاملاً"، ومع ذلك، رفض الرجل تصديقها، "لم أعتقد أبدًا أن علاقتي ستنتهي بسبب شيء غبي جدًا".

وطلبت النصيحة من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي Redditors حول كيفية إثبات أنها لم تكن تغش.

واقترح بعض المستخدمين أنها تستطيع أن تعرض له البيانات المصرفية، رأى آخرون أن الموقف مضحك، حتى أن بعض المستخدمين حذروا من أنه "لم ينتهي الأمر بـ" شيء غبي "... وأنها كانت تكذب عليه والصدق هو مفتاح العلاقة الناجحة".

موضوعات متعلقة