الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:54 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

كواليس جلسة أشرف قاسم مع بن شرقي على هامش مران الزمالك

أشرف بن شرقي
أشرف بن شرقي

عقد أشرف قاسم المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، جلسة خاصة مع المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأول لكرة، على هامش مران الفريق اليوم الإثنين، استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوباترا بالدوري.

ويستعد الزمالك لمواجهة سيراميكا كليوباترا، الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتحدث أشرف قاسم مع الدولي المغربي عن أهمية التركيز مع الفريق في الفترة المقبلة، وعدم الالتفات لأي شائعات تدور حول اللاعب.

من حانبه، أكد بن شرقي على احترامه لوجهة نظر الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، مشيرا إلى أن ما أثير خلال الساعات الماضية عن غضبه واعتراضه على استبداله في مباراة الترجي مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة.

وأوضح أشرف قاسم لـ بن شرقي أنه أحد العناصر الأساسية للفريق والجميع يثق في قدراته وإمكانياته، مطالبًا اللاعب بالتركيز فقط داخل اللعب.

حقيقة تغريم أشرف بن شرقي

كشف عصام سالم المتحدث الرسمي للزمالك حقيقة الأنباء المترددة، عن توقيع عقوبة مالية على أشرف بن شرقي بعد اعتراضه على قرار تبديله خلال مباراة الترجي.

اقرأ أيضًا: زيزو: هناك من يسعى لإثارة الجماهير ضدنا.. وهذه حقيقة طلب زيادة عقدي

وقال سالم في تصريحات تلفزيونية: "لم يتم خصم أموال من بن شرقي بسبب رد فعله بعد التغيير في مباراة الترجي، اللاعب قال إن علاقته بباتشيكو على أفضل ما يكون، والأمور مستقرة في غرفة الملابس لا توجد مشاكل".