الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:44 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

زيزو: هناك من يسعى لإثارة الجماهير ضدنا.. وهذه حقيقة طلب زيادة عقدي

أحمد سيد زيزو
أحمد سيد زيزو

تحدث أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن الأنباء المترددة مؤخرًا بشأن انتقاله لصفوف الأهلي بنهاية الموسم الجاري.

وكان مصطفى يونس لاعب الأهلي السابق، قد أشار في تصريحات تلفزيونية إلى ممطالة زيزو مع مسؤولوي الزمالك في تجديد تعاقده، تمهيدًا لانتقاله لصفوف القلعة الحمراء.

وقال زيزو في تصريحات عبر الموقع الرسمي للزمالك: "لا صحة لما تردد حول اتفاقي مع أي ناد آخر، أنا لاعب محترف وملتزم بعقدي مع الزمالك للنهاية".

وأضاف: "هناك من يسعى لإثارة الجماهير ضد اللاعبين، في محاولة منهم لإسقاط فريق الكرة، لكننا لن نقبل بهذا الأمر على الإطلاق".

وشدد: "أنا غير ملزم بالرد على تلك الشائعات، لكن ما رأيته من انصياع جماهير الزمالك وراءها ومدى تأثيرها بالسلب على تركيز البعض، دفعني للرد".

وعن حقيقة طلبه تعديل عقده مع الزمالك، قال: "لم أطلب ذلك، فأنا وقعت في وقت سابق على عقد بقيمة مالية محددة ولم ولن أطلب تعديلها، تركيزي منصب فقط في مباريات فريقي للحفاظ على تصدرنا لجدول الدوري، وخطف تذكرة الصعود بدوري أبطال أفريقيا".

اقرأ أيضًا: ”سيناريو ميدخلش على عيل ببامبرز”.. رد ناري من زيزو على أنباء انتقاله إلى الأهلي

واختتم زيزو تصريحاته موجهًا رسالة للجماهير: "أطالبهم بعدم الانسياق وراء الشائعات التي يرددها البعض والتي هدفها الأول التأثير على مسيرة الفريق، والتركيز على مساندتنا خلال الفترة المقبلة".