الطريق
الخميس 19 سبتمبر 2024 07:16 مـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رئيس ريال مدريد السابق: رحيل رونالدو خطأ تاريخي.. ومحمد صلاح مطلوب ولن نقدر على ثمنه

صلاح ورونالدو
صلاح ورونالدو

أكد رامون كالديرون، رئيس ريال مدريد السابق، على أن رحيل الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو خطأ تاريخي للمجلس الحالي، خاصة بعد الصعوبات التي واجهها للتعاقد معه وجلبه من مانشستر يونايتد رغم تمسكه به.

كما أشاد بمستوى الفرعون المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، مؤكدًا أنه مطلوب في ريال مدريد ولكن المقابل المادي سوف يعرقل عملية انتقاله.

وقال رئيس النادي الملكي السابق في تصريحاته لقناة "اون تايم سبورتس": "لم يكن من السهل التعاقد مع كريستيانو رونالدو، حيث أنه كان يرغب في الاستمرار مع مانشستر يونايتد، لمدة عامين تواصلت مع أصدقاء لي هناك من أجل إقناعه ودفعنا 94 مليون يورو، ورأى البعض حينها أن الرقم كبير جدا، لكنه كان صفقة تستحق الكثير من أجل إتمامها".

وأضاف: "لعبنا مباراة ودية ووعدني بالانضمام إلينا، انتقاله ليوفنتوس خطأ تاريخي، أعرفه بشكل شخصي، هو يعتني بنفسه وقدم الكثير للفريق، ريال مدريد لن يستطيع تعويض رونالدو لأنه لاعب ليس له مثيل، ليونيل ميسي ورونالدو ثنائي لن يتكرر مرة أخرى في كرة القدم".

الأهلي وصيفًا والزمالك في الصدارة.. تعرف على ترتيب الدوري المصري

وتابع: "من الصعب أن يتعاقد مدريد مع ميسي، ومن الصعب إبرام صفقات من العيار الثقيل في الوقت الحالي خاصة في ظل الأزمة المالية والتسويقية".

وعن محمد صلاح: "لاعب عظيم وهداف، ساعد ليفربول بكل ما لديه، لا أعتقد أنهم يتركونه، من المتوقع أن يطلبوا مقابل مادي كبير، هو مطلوب بالطبع في مدريد ولكننا لن نقدر على دفع مبلغه في الوقت الحالي".