الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:42 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

كل ما تريد معرفته عن مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري

الأهلي ضد طلائع الجيش
الأهلي ضد طلائع الجيش

يقدم موقع "الطريق" لمتابعيه كل ما يتعلق مباراة الأهلي وطلائع الجيش،7 ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز، المقرر لها مساء اليوم الأحد.

ويسعى المارد الأحمر لتخطي عقبة طلائع الجيش، وتحقيق الفوز في الظهور الأول للفريق بعد غياب 33 يومًا بسبب الارتباطات الخارجية بين منافسات كأس العالم للأندية ودوري أبطال إفريقيا.

موقف الأهلي في الدوري

يحتل الأهلي المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 26 نقطة جمعها من 9 مباريات حيث حقق الفوز في 6 مباريات وتعادل في 3.

موقف طلائع الجيش في الدوري

يقع طلائع الجيش في المركز الرابع عشر برصيد 12 نقطة جمعها من 13 مباراة، حيث حقق الفوز في 3 مباريات وتعادل في مثلهم وخسر 7 مباريات.

حكم مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري

واختارت لجنة الحكام طاقم تحكيم مباراة الأهلي وطلائع الجيش، بقيادة محمود البنا كحكم ساحة، ويعاونه كلًا من هاني عبد الفتاح ورضا جبر حكام مساعدين، عباس حسن حكم رابع، وائل فرحان حكم فيديو، مصطفى عثمان مساعد حكم فيديو.

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري

تنطلق مباراة الأهلي وطلائع الجيش ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز، في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري

تذاع مباراة الأهلي وطلائع الجيش ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز، عبر قناة أون تايم سبورت.

معلق مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري

أسندت قناة أون تايم سبورت مهمة التعليق على مباراة الأهلي وطلائع الجيش، للمعلق محمد الكواليني.

اقرأ أيضًا: بعد 33 يوما من الغياب.. ماذا فعل الأهلي في آخر مواجهة بالدوري؟

تشكيل الأهلي المتوقع أمام طلائع الجيش

في حراسة المرمى: محمد الشناوى

خط الدفاع: محمود وحيد، بدر بانون، ياسر إبراهيم، محمد هانى.

خط الوسط: حمدى فتحي، عمرو السولية، جونيور أجايي، مجدي قفشة.

خط الهجوم: محمد شريف، وحسين الشحات.