الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:30 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج

”احتفلت بعيد ميلادي في قبر أمي”.. أبرز تصريحات يسرا مع أمير كرارة

يسرا
يسرا

حلت الفنان يسرا ومحمد الشرنوبي ضيفين على برنامج "سهرانين" الذي يقدمه الفنان أمير كرارة عبر شاشة قناة ON E الفضائية، وأثارت يسرا ضجة في أول ظهور لها بعد تعافيها من فيروس كورونا.

وتحدثت يسرا خلال الحلقة عن ذكريات طفولتها وعلاقتها بوالدتها بجانب كواليس عدد من أعمالها الفنية، حيث استعادت ذكرياتها مع والدتها قائلة: "والدتي قررت الذهاب إلى السينما لمشاهدة فيلم لحن الوفاء وهي في اللحظات الأخيرة من حملها بس ولكنها لم تستطع مشاهدة الفيلم لأن موعد الولادة جاء أثناء ذهابها إلى السينما".

وأشارت إلى أنها ورثت من والدتها كل شيء حتى المرض، مضيفة: "كانت في غاية الطيبة وهي بالنسبة لي أحن شخص على وجه الأرض".

وأعربت الفنانة عن افتقادها الشديد لوالدتها الراحلة وقالت في تصريحاتها التلفزيونية: "بعد أمي في حاجة رايحة مني.. في حاجة جوايا عمري ما رجعت زي ما كنت.. عايشة وبضحك وكل حاجة بس فيه حتة كدة رايحة مش عارفة أرجعها".

وتابعت: "وبتوحشني وكل ما توحشني أروح أزورها"، مشيرة إلى أنها زارت القبر في يوم عيد ميلادها وتحدثت لها وقالت إنها لا تستطيع الاحتفال بدونها.

اقرأ أيضًا: الجمهور يبحث عن ريهام عبد الغفور.. والفنانة تعتذر لساكني الزمالك

وعن العزل المنزلي وفترة إصابتها بفيروس كورونا قالت: "كنت أقضي أوقاتي في العزل المنزلي في الطبخ لزوجي وأحب أن أغني وأدندن وأنا أطبخ ولكن زوجي يرفض الصوت العالي في المنزل".

وفي سياق آخر، أعربت يسرا عن حبها الشديد للفنان عمرو دياب وأغانيه، مشيرة إلى أنها كانت ستعتذر عن تقديم أغنية "3 دقات" في البداية بسبب ابتعادها عن الغناء ولكنها قررت غنائها في اللحظة الأخيرة، وقالت إن عمرو دياب أعجبته الأغنية وقال لها إنها من أحلى الأغاني اللي بيحبها ودائمًا يطلب سماعها.

موضوعات متعلقة