الطريق
السبت 5 أكتوبر 2024 01:26 مـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”لأول مرة”.. امرأة تتفاجئ بعد استخراج رخصة قيادتها أنها ترتدي قناع الوجه (صور)

اختبار القيادة
اختبار القيادة

تفاجأت امرأة عندما حصلت على رخصة قيادتها الجديدة أنها تحتوي على صورة لها وهي ترتدي قناع الوجه.

وخلال الاَونة الأخيرة، أصبح مشهد الأشخاص الذين يرتدون أقنعة الوجه أمرًا طبيعيًا منذ أن بدأت جائحة فيروس كورونا، وأصبح التقاط الصور أثناء ارتداء أقنعة الوجه هو الموضة الجديدة، ولكن لا يصل الأمر إلى بطاقات الهوية الخاصة بك مع صورة لك وأنت ترتدي قناع الوجه!.

وبدأت القصة، عندما ذهبت امرأة إلى وحدة المرور المحلية التابعة لها، ولم تتخيل أبدًا أنها سترتدي قناع وجه فى الصورة الموجودة على رخصتها.

وكانت ليزلي بيلجريم، من هنتنجتون بيتش فى كاليفورنيا، تنتظر الموظف قبل أن ينقر على صورتها أن يخبرها أنه حان الوقت لإزالة قناع الوجه الخاص بها، ولكن لم يحدث ذلك.

اقرأ أيضًا: دراسة: خمسة أعراض طويلة الأمد لـ ”كوفيد-19”.. بينها تساقط الشعر

وقالت بليجريم لقناة فوكس 11، لم يقل أحد أي شيء لي سوي "انظر إلى الكاميرا" ثم سمعت نقرة، ثم أدركت أنه تم التقاط الصورة وأنا أرتدي قناع وجهي".

وعندما أدرك الموظف أنهم نقروا على صورة المرأة وهى لا تزال مرتدية القناع، التقطوا صورة أخرى لها بدون القناع.

ورغم كل ذلك، عندما ذهبت بليجريم للحصول على رخصة قيادتها بعد بضعة أيام، تفاجأت برؤية صورتها على بطاقة الهوية، لا تزال تظهر فيها وهى ترتدي القناع الذي يغطي أكثر من نصف وجهها، ولا يظهر فى الصورة سوي عيناها وحاجبيها وجبينها وشعرها فقط.

وفى تعليقها على ذلك قالت بليجريم: "لقد رأيت الكثير من الأمور الطريفة فى حياتي، ولكن هذا بالنسبة لي أكثر شئ مضحك واجهته".

ومن جانبها، قالت إدارة السيارات فى كاليفورنيا، إن هذه هي المرة الأولى التي يقع فيها مثل هذا الحادث، حيث أنه يُطلب من العملاء إزالة غطاء الوجه عند التقاط الصورة، ولكن فى هذه الحالة، بالتأكيد كان هناك سهو، حيث كان يجب أن يُطلب من العميل خفض قناعها للصورة، وهذه هي المرة الوحيدة لصورة الترخيص التي تحتوي على قناع للوجه.

وأضاف المتحدث باسم الإدارة: "تحقق إدارة المرور فى كيفية حدوث ذلك وقد قامت بتذكير الموظفين بالإجراءات المناسبة، كما أنها اتصلت بالعميل وتم تحديد موعد لالتقاط صورة جديدة".