الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:41 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج

على الرغم من سلبية المسحة.. تأجيل خروج وائل الإبراشي من المستشفى

وائل الإبراشي
وائل الإبراشي

تأجل خروج الإعلامي الكبير وائل الإبراشي من المستشفى وذلك للمرة الرابعة على الرغم من شفائه من فيروس كورونا بعد سلبية المسحة التي أجراها مؤخرًا.

وفيما يخص حالة الإعلامي الصحية فهو في تحسن مستمر والرئة صارت تستعيد عافيتها بعد تأثرها نتيجة إصابته بفيروس كورونا نهاية شهر ديسمبر الماضي، ولكن مازال الفريق الطبي يمنع عنه الزيارة.

ومن المحتمل أن يخرج الإعلامي وائل الإبراشي نهاية الأسبوع المُقبل لينتقل إلى منزله لقضاء فترة نقاهة وبعدها يعود لاستئناف نشاط برنامجه عبر شاشة التلفزيون المصري بالقناة الأولى، الذي يحمل اسم "التاسعة".

اقرأ أيضًا: إصابة مخرج مسلسل ”اللي مالوش كبير” بكورونا.. وفريق العمل يكشف حالة ياسمين عبد العزيز

ويشار إلى أن أسرة وائل الإبراشي ناشدت الجمهور بعدم الاهتمام والنظر للشائعات المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتصديق أي معلومات مغلوطة، وأصدروا قبل أيام بيان مكتوب فيه: "بناء على رغبة الأسرة.. هذه هي الصفحة الرسمية والوحيدة للإعلامي وائل الإبراشي.. التي سوف تقوم بنشر مستجدات الحالة الصحية له من خلالها فقط".

وجاء أيضًا: "الحالة الصحية في استقرار تام بإذن الله وتستجيب للتحسن.. ونرجو من الجميع احترام مشاعر الأسرة بعدم بث الشائعات والأخبار الكاذبة والمغلوطة.

اقرأ أيضًا: شقيقة أحمد مكي تكشف لـ”الطريق” تفاصيل إصابته بكورونا وتطالب بالدعاء له