الطريق
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:08 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
”كيفية التعامل مع الإعاقة” في لقاء المجموعة السادسة لمسؤولي التمكين بهيئة قصور الثقافة غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت ”بداية جديدة” على مسرح روض الفرج لقاءات ثقافية وإنشاد في احتفالات ثقافة الفيوم بالمولد النبوي الشريف العمل تعلن افتتاح فعاليات مبادرة (سلامتك تهمنا) بمصنع كيما فيلم X مراتي ينضم لقائمة أعلى 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية انطلاق مبادرة ”باحثون من أجل مصر” بجامعة دمنهور بتنظيم أسرة طلاب من أجل مصر تعليق مرتضى منصور عقب قرار إخلاء سبيل فتوح استعدادًا لمبادرة «بداية».. محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات ويشدد على ضرورة العمل بروح الفريق بعد إخلاء سبيله.. موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الإفريقي غدًا.. المنيا تشهد أكبر ملتقيات التوظيف لتوفير 5 آلاف فرصة عمل مصرع شخصين وإصابة 23 آخرين في حادث انقلاب سيارة على صحراوي المنيا هل مصر تواجه فقاعة عقارية؟.. وزير الإسكان يُجيب

محمد هنيدي: ”أنا واتنين صحابي غرقنا استاد القاهرة واتحبسنا” (فيديو)

محمد هنيدي
محمد هنيدي

استضاف الفنان أمير كرارة، النجم محمد هنيدي، في برنامج "سهرانين"، المذاع على شاشاة قناة ON.

واذيعت حلقة محمد هنيدي أمس السبت، في تمام الساعة الـ 11 مساء، على شاشة قناة ON، وتحدثت خلال الحلقة عن أبرز المواقف الطريفة من ذكريات أيام دراسته في الثانوية الرياضية.

اقرأ أيضا: شاهد قبل الحذف.. إليسار تثير الجدل بوصلة رقص على أنغام ”أنتِ معلمة” على الهواء (فيديو)

وكشف محمد هنيدي، خلال حلقة برنامج "سهرانين"، عن قصة مباراة الأهلي والاتحاد السكندري، قائلا: "اتفقت مع اثنين من أصدقائي، على افتعال مشكلة تكون عقوبتها الحبس في استاد القاهرة، بعد ما ترك لنا طباخ، يفتح لنا أنوار الملعب عشان لازم نتمرن".

وأضاف النجم محمد هنيدي: "قررت الاستحمام في أرضية الملعب، اليوم كان قبل مبارة الأهلي والاتحاد السكندري، بمنفذ المياه العمومي في منتصف الملعب، مكان ركلة البداية، واستمتعانا بنافورة المياه في مشهد سينمائي".

وتابع محمد هنيدي، حديثه عن أحاداث مباراة الأهلي والاتحاد، قائلا: "ومع الوقت لم نتمكن من إغلاق المياه، وامتلأ الإستاد بالجمهور في اليوم التالي، لأن الأهلي أعلن أنه لن يذيع المباراة، واستمر العمل في مشكلة المياه التي ظهرت في الملعب حتى الثانية عشرة ظهرا، وكانت الشمس قوية في ذلك اليوم، فلعب الفريقان المباراة، وتم رفدهم أسبوعين".