الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:23 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… مفاجأة سارة لجماهير الأهلي قبل مواجهة سيمبا.. اعرف التفاصيل

الأهلي
الأهلي

يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته، اليوم السبت، استعدادًا لمواجهة سيمبا في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وأعلن الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، عن مشاركة أيمن أشرف مدافع الأحمر في التدريبات الجماعية بصورة كاملة اليوم.

وأكد طبيب الأهلي في تصريحات للموقع الرسمي، على جاهزية أيمن أشرف للحاق بمباراة سيمبا التنزاني والمحدد لها الثلاثاء المقبل.


وأوضح أبو عبلة أن أيمن أشرف شارك في جانب من التدريبات الجماعية للفريق أمس الجمعة في القاهرة، بعد تعافيه من إجهاد العضلة الخلفية؛ فيما سيشارك في مران الفريق كاملا اليوم السبت.

الجدير بالذكر أن أيمن أشرف غاب عن مباراة الأهلي الأخيرة أمام المريخ السوداني، بعد شكواه من إجهاد في العضلة الخلفية، حيث خاض اللاعب برنامجًا تأهليًا خلال الأيام الماضية.

وخضعت بعثة الأهلي لمسحة جديدة للكشف عن فيروس كورونا تحت إشراف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وقبل 48 ساعة على مواجهة سيمبا وفقًا لبروتوكول الكاف.

اقرأ أيضًا: سفير مصر في تنزانيا يفجر مفاجأة بشأن الحضور الجماهيري لمباراة الأهلي وسيمبا

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني، في الثالثة عصر الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال إفريقيا.

موضوعات متعلقة