الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:41 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مفاجأة جديدة في واقعة العثور على جثة شاب أسفل الدائري

 الشاب المنتحر في الطالبية
الشاب المنتحر في الطالبية

توصلت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة، اليوم السبت 20 فبراير 2021، إلى كشف غموض العثور على جثمان شاب ملقاة تحت الطريق الدائري، بعدما عثر عليه أحد الممواطنين داخل جوال، وأبلغ رجال الشرطة بالواقعة.

ومن خلال التحريات، اتضح أن الضحية شاب 17 سنة، انتحر داخل مخزن خردة في منطقة الطالبية بالجيزة، من خلال الإقدام على شنق نفسه بسبب توبيخ مالك العمل له، على تعاطيه العقاقير المخدرة.

وتبين أن الشاب المنتحر يدعى "حناطة" 17 سنة، عثر على جثمانه تحت الدائري وبالفحص، تبين عدم وجود أي إصابات ظاهرية، وبه "حز" حول الرقبة، وأن الشاب المنتحر يعمل لدى تاجر خردة، وابنته وزوجة ابنه، وفور علمهم بانتحاره في المخزن الخاص بهم، قاموا بإلقائه تحت الدائري.

تم تحرير محضر بالواقعة، وأحاله مساعد أول وزير الداخلية لقطاع الجيزة، اللواء رجب عبد العال إلى النيابة العامة، التي أمرت بحبس المتهمين على ذمة التحقيقات لإتهامهم بإخفاء الجثمان، وانتدبت النيابة العامة الطب الشرعي لتشريح جثمان الشاب المنتحر لبيان أسباب وفاته.

وكشفت تحريات المباحث، بإشراف اللواء محمد عبد التواب مدير الإدارة العامة للمباحث، أن الشاب انتحرت داخل محل مملوك لصاحب عمله قبل أن يتخلصوا من الجثة، وتسلمت النيابة العامة تحريات ضباط المباحث.

اقرأ أيضًا: ننشر أسماء المصابين في حادث طريق الوردة البيضاء بالسويس