الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 03:38 صـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الثقافة يفتتح الدورة الثامنة للملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة ”أولادنا” ويُكرم عددًا من ذوي الهمم حزب مستقبل وطن ينظم احتفالية لتكريم الطلاب المتفوقين بالرحمانية ”المشاط” تبحث مع ”سي آي كابيتال” جهود جذب الاستثمار وتمكين القطاع الخاص انخفاض أسهم الإمارات في نهاية تداولات اليوم الجمعة منها مصر والصين والإمارات.. 10 دول تتنافس في بطولة جبل سيفة للصيد بسلطنة عمان طارق الشيخ يطرح أحدث أغانيه بعنوان ”موجوع والهم قتلني” الأهلي يستعد لاستلام درع الدوري المصري الجديد عقب مواجهة جورماهيا في دوري أبطال أفريقيا مع بداية العام الدراسي الجديد.. «الطريق» ترصد آراء أولياء الأمور عن استعدادهم والأسعار بالغربية عمرو مصطفى يفاجئ جمهوره بأحدث أغانيه ”معرفش ينساني”.. فيديو محافظ أسوان يوجه بتيسير الحركة المرورية لاستقبال الأفواج السياحية اطمئني بدونك كل شيء ناقص العارف بالله طلعت يكتب: الأشهر سياحيا في البحر الأحمر

منافسة شرسة على صراع هدافي الدوري.. تعرف على الترتيب

أوباما
أوباما

لعبت 13 جولة من عمر الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم، حيث يشتد الصراع والمنافسة بين الأندية على قمة الدوري، فيما يوجد صراع آخر على الهروب من القاع.
وما زال الزمالك يتصدر جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 29 نقطة، جمعها الأبيض من 12 مباراة، بفارق ثمان نقاط عن أقرب ملاحقيه النادي الأهلي الذي لعب تسع مباريات.
فيما يأتي فريق المصري البورسعيدي في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 20 نقطة، جمعها الفريق من 11 مباراة.
ويوجد صراع آخر بين اللاعبين في سباق هدافي الدوري المصري الممتاز، حيث يتصدر يوسف أوباما، لاعب نادي الزمالك قائمة هدافي الدوري الممتاز برصيد سبعة أهداف، آخرها هدفه في مرمى الإسماعيلي في الجولة الـ13 من عمر الدوري الممتاز.

اقرأ أيضًا: بعد حملة التبرعات للتجديد له.. ماذا قدم فرجاني ساسي مع الزمالك؟
فيما يأتي خلفه الثنائي حسام حسن لاعب سموحة، وأحمد سمير لاعب طلائع الجيش في المركز الثاني في صراع هدافي الدوري المصري الممتاز برصيد ستة أهداف لكل لاعب.


ويأتي رمضان صبحي ثالثًا برصيد خمسة أهداف، فيما يتصدر الدولي التونسي علي معلول لاعب النادي الأهلي قائمة صانعي أهداف الدوري برصيد خمسة أهداف، ويأتي خلفه مجدي قفشة في المركز الثاني بصناعته أربعة أهداف.