الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:21 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع معدلات الإنجاز بملف التصالح والمرحلة الثالثة من الموجة الـ23 وزير الثقافة يشهد فعاليات النسخة الثانية من ”ملتقى العاصمة لفنون الطفل” بساحة دار الأوبرا المصرية محافظ الغربية يتابع رصف شارعي البروة والتأمين الصحي بمركز ومدينة بسيون 1224 مستفيدا من قافلة تنموية شاملة لجامعة القاهرة بقرية المعتمدية بالجيزة حسين لبيب يحيل عضو مجلس إدارة الزمالك للتحقيق بعد تجاوزات داخل النادي أحمد حجازي يكشف تفاصيل جديدة حول استبعاده من منتخب مصر: ”لم أقدم أي اعتذار” قبل عرضه بالسينمات.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم عاشق عايدة محى الدين تشارك فعاليات مؤتمر قمة مجموعة البريكس بروسيا إفتتاح 13 معرض ”أهلاً مدارس” بالبحيرة حتى الآن لتوفير المستلزمات الدراسية صفاء حسن تحرز الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادرة الوطنية التطورات جديدة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول.. التفاصيل

أشرف زكي يعلن فتح باب التقدم لأكاديمية الفنون بداية من الأحد القادم

أشرف زكي - أكادمية الفنون
أشرف زكي - أكادمية الفنون

أعلنت أكاديمية الفنون، برئاسة أشرف ذكي، اليوم الجمعة 19 فبراير، عن فتح باب القبول لدفهة جديدة، لمرحلة البكالوريوس، بالفصل الدراسي الثاني، للعام الدراسي الحلي 2020/2021، بفرع الأكادمية بمدينة الشروق.

وجاء بيان أكاديمية الفنون، بشأن إعلان فتح بابا القبلو الدفعة الجديدة دون إعطاء شرط في الدخول من سن، وسنة التخرج والمجموع، من الطلاب الحاصلين على الثانوية العامة أو ما يعادلها من الشهادة الأجنبية والجامعية.

اقرأ أيضا: ”بالأسود الجذاب”.. درة تتألق في أحدث ظهور لها (صور)

وتشمل أكاديمية الفنون، عدة معاهد فنية، وهم المعهد العالي للفنون المسرحية، قسم التمثيل والإخراج، والمعهد العالي للسينما قسم الإخراج، كما تقبل الأكدمية في عام 2021 طلاب جدد بنظام التعليم غير النظامي والدراسات الحرة، وذلك من خلال المعهد العالي للموسيقى الكونسرفاتوار بتعليم غير نظامي، وأيضا المعهد العالي للباليه للدراسات الحرة.

ويبدأ فتح باب التقديم في الأكاديمية يوم الأحد القادم الموافق 21/2/2021، بمدة تمتد إلى أسبوعين على عنوان أكاديمية الفنون، التابعة لوزارة الثقافة في منطقة الهرم.

ويذكر أن بعد تولي الدكتور والفنان أشرف زكي، شهدت أكاديمية الفنون تطورا كبيراً خلال فترة توليه لرئاستها، سواء على المستوى الثقافي، أو الدور الذي تقوم به أكاديمية الفنون.