الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:40 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مد التقديم لمسابقة لجنة التراث الثقافي بالأعلي للثقافة لـ ١٥ أكتوبر مكتبة الإسكندرية تشارك في افتتاح معرض ”الناس ومكتبة الإسكندرية” بالنرويج وكيل زراعة الغربية يشدد على منع حرق المخلفات الزراعية ومحاسبة المخالفين العرض الأول لفيلم ”لعل الله يراني” للفنانة سهر الصايغ بالدورة الـ40 لمهرجان الإسكندرية السينمائي الكشف على 512 مريض في قافلة طبية بوحدة النهضة بالإسكندرية محافظ الجيزة يتفقد مبني ديوان عام الواحات البحرية تعرف علي أنشطة وزارة التنمية المحلية في الفترة من 13 وحتى 19سبتمبر 2024 مدبولي: الحكومة تعمل على رفع كفاءة شبكة توزيع ونقل الكهرباء الأعلى للثقافة يحتفل بيوم الصداقة العالمى فى الحديقة الثقافية الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما تطلق جائزة سنوية تخليدًا لاسم الناقد أحمد الحضري نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية

”أكلوا حتة من راسه”| كلاب شرسة تهجم على طفل في كرداسة.. وكلمة السر ”هاتوه”

كلب شرس- ارشيفية
كلب شرس- ارشيفية

خيم الحزن على أهالي شارع جمال عبد الناصر في منطقة المعتمدية بمحافظة الجيزة، بعدما تعرض طفل صغير لهجوم كلبين تسببا في جروح خطيرة له في الصدر وفروة الرأس.

والدة الطفل

وكشفت سعاد محمد، والدة الطفل، 6 سنوات، والذي تعرض للهجوم من جانب الكلبين، في منطقة المعتمدية في كرداسة بالجيزة، عن تفاصيل الحادث، أمام رجال مباحث مركز شرطة كرداسة، بقيادة اللواء رجب عبد العال مساعد أول وزير الداخلية مدير الأمن، وقالت إن نجلها "مؤمن"، خلال عملها بمحل مجاور لمنزلها، طلب منها نقودا لشراء الحلويات من محل مجاور، وخلال سيره في الشارع، تعرض لهجوم من جانب كلبين، ملك شاب كان يقف بهما على ناصية الشارع.

عضة كلب

وأضافت أمام رجال المباحث أثناء سماع أقولها، أنه بعد مرور ما يقرب من 10 دقائق، فوجئت بعدد من الأهالي يحضرون إليها حاملين نجلها الصغير غارقا في بحر من الدماء في صدره وفروة رأسه، فاعتقدت أنه تعرض لحادث سيارة، إلا أن شابا أخبرها بأنه تعرض لهجوم من جانب كلب شرس، وعلى الفور سارعوا لنقله إلى مستشفى قصر العيني.

وطالبت والدة المجنى عليه، باتخاذ الإجراءات القانونية تجاه الشاب المتهم صاحب الكلبين، بعد أن كاد يقتل نجلها إثر الهجوم الشرس الذي تعرض له.

شاهد عيان

وقال شاهد عيان أمام رجال مباحث مركز شرطة كرداسة، تحت إشراف اللواء محمد عبد التواب مدير المباحث، إن والدة الطفل الصغير أعطته مبلغا ماليا لشراء بعض الاحتياجات لها، وعند نزوله كان هناك شاب يقف عند ناصية الشارع ومعه كلبان شرسان أسودان اللون.

اقرأ أيضًا: عاجل | ”كسر رقبتها بسبب الزيت”.. تفاصيل قتل ربة منزل على يد زوجها في الحوامدية

وأشار شاهد العيان، إلى أن الشاب أراد أن يخيف الطفل الصغير فأمر الكلبان بمهاجمته قائلًا "هاتوه"، وبالفعل هجم الكلبان الشرسان على الطفل أحدهما استهدف صدره والآخر استهدف فروة رأسه حتى قطع منها جزء.

وأوضح شاهد العيان، أن الأهالي نقلوا الطفل الصغير إلى أمه في دراجة بخارية "توك توك"، وتوقعت والدته أن سيارة صدمت نجلها الصغير وأنها انهارت بعدما عرفت أن الواقعة بسبب كلبين شرسين في الشارع.

عمليتين جراحيتين

وعلى الفور تم نقل الطفل الصغير إلى المستشفى، وتم إجراء عمليتين جراحيتين له لإنقاذه ويخضع الآن للعلاج الطبيعى والرعاية داخل المستشفى، وحررأهل الطفل محضر ضد صاحب الكلب.

وأكد الشاهد، على وجود حالة غضب بين الأهالي وأنهم يطالبون بالقبض على مالك الكلبين ومحاسبته بسبب الجريمة التي ارتكبها في حق طفل صغير لا حول له ولا قوة.

تفاصيل الواقعة

كان رئيس مباحث مركز شرطة كرداسة بالجيزة، تلقى بلاغا يفيد بتعرض طفل لعضه من كلابين شرسان في منطقة المعتمدية، وعلى الفور انتقل ضباط المباحث إلى مكان الواقعة، وتم الإستماع إلى أقوال والدة الطفل الصغير، وتحديد هوية صاحب الكلبين.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيقات.